رابط نظام فارس الجديد لتسجيل طلبات النقل إلى الوظائف التعليمية

مازال يعمل موقع فارس الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية، على تقديم كافة خدماته المتعددة لكافة المواطنين وذلك عبر الرابط البديل والذي تم الكشف عنه من قبل وزارة التعليم في الشهر الحالي، حيث أعلنت قناة فارس على موقع التواصل الإجتماعي تليجرام، في بيان رسمي عن رابط نظام فارس الجديد على الإنترنت، حيث أكدت على أنه سوف يتم إلغاء رابط نظام فارس القديم وإتاحة الدخول عبر الرابط الجديد.

رابط نظام فارس الجديد لتسجيل طلبات النقل إلى الوظائف التعليمية 1 25/2/2018 - 6:49 م

وأوضحت القناة، في بيانها على أن التغيير قد تطلب إيقاف النظام لمدة ساعة ونصف تقريباً يوم الخميس الماضي، وقد عاد الموقع للعمل من جديد بعد تغيير الرابط الخاص بالموقع.

ويعد نظام فارس، هو أحد الآنظمة التابعة لأنظمة فارس للموارد البشرية، وهو عبارة عن مجموعة من الخدمات والتي يستطيع من خلالها الموظف “المعلم أو الإداري”، الحصول عليها وآخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية.

رابط نظام فارس الجديد

ويتيح نظام فارس الخدمة الذاتية، عدد كبير من الخدمات لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك النحو التالي: (طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد إجازة، طلبات البدلات، طلب قطع إجازة، طلب تمديد إجازة، طلب تعديل مدة إجازة، طلب إلغاء إجازة، طلب تعديل بداية إجازة، طلب تقاعد).

ويساعدك نظام فارس الإلكتروني، على إمكانية الاستعلام عن كشف الراتب والبيانات الأساسية للموظف، مع بيان السجل التاريخي للموظف وبيان الدوام، ويمكن لكافة المواطنين الدخول إلى رابط نظام فارس الجديد عبر الضغط ( هنا).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.