اطلع الآن أونلاين عبر رابط نظام نور للنتائج eduwave – الابتدائية – برقم الهوية ورمز التحقق 1440هـ

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور حيث توفر وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية نتائج الامتحانات 1440 هجرية على نظام نور فبعد أن تنتهى  كل مدرسة من عمليات التصحيح والمراجعات النهائية تقوم برفع  نتائج الفصل الدراسي الأول على نظام نور من خلال حساب خاص بها، كما يتمكن أولياء الأمور من معرفة درجات ابنائهم عن طريق تسجيل الدخول على رابط نور بالهوية وذلك أسهل  طريقة لمعرفة  النتائج حيث أن نظام نور بدون رقم سري  فقط الهوية ورمز التحقق يمكن الطلاب  وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة، ويوفر نظام نور لنتائج الطلاب الإلكتروني الكثير من الجهد الذي كان يبذل من خلال الطرق التقليدية لأنه  يعتمد على استخدام تكنولوجيا المعلومات الحديثة.

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور

نظام نور 1440 هو موقع وفرته وزارة التعليم السعودية ضمن خطتها  للنهوض بالمنظومة التعليمية والاعتماد على أساليب حديثة  بتوفير مزيد من الخدمات للطلاب والمعلمين والمعلمات في كافة أنحاء المملكة، والسبب الرئيسي وراء البحث المستمر  على موقع نور الاستعلانم عن نتائج  الفصل الدراسي الأول حيث خصص نظام نور لنتائج الطلاب الحصول عليها برقم الهوي ورمز التحقق.

نظام نور بدون رقم سري

انتهت العديد من المدارس في مختلف مدن المملكة من عمليات تصحيح ورصد أوراق اختبارات الفصل الأول الدراسي  وتم رفع عددًا كبيرًا من نتائج المرحلة الابتدائية عبر نظام نور بدون رقم سري يعمل رابط نور بالهوية  فقط.

رابط نظام نور بالهوية

اطلع الآن أونلاين عبر رابط نظام نور بالهوية  

على نتائج الفصل الدراسي الأول للمرحلة  الابتدائية من خلال إدخال رقم السجل المدني أى رقم الهوية ورمز التحقق.

وظهرت اليوم نتائج طلاب الابتدائية برقم الهوية ورمز التحقق 1440 عبر رابط نظام نور الإلكتروني، كما يبحث العديد من المعلمين والمعلمات بالمملكة على موقع نور  للإطلاع على الوظائف الخالية التي يطرحها الموقع  باستمرار.

بعد الدخول إلي الموقع الرسمي لنظام نور عليكم اتباع الخطوات التالية:
  • كتابة اسم المستخدم والرقم السري
  • اختيار إشعار نتيجة الطالب نهاية الفصل الدراسي.
  • اختيار الفصل الدراسي.
  • اختيار النظام الدراسي.
  • إدخال الإدارة التعليمية.
  • إدخال اسم المدرسة.
  • إدخال الصف والقسم.
  • إدخال اسم الطالب.
  • ثم الضغط على استعلام عن النتيجة.

نشرت وزارة التعليم تهنئة للطلاب والطالبات الناجحين والناجحات، عبر موقع نور وذلك ممن نشرت نتائجهم، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.