موقع مكاني Makani لبيع التذاكر 2019 وحجز تذاكر المباريات المجانية لجميع البطولات

رابط موقع مكاني Makani لبيع التذاكر، من خلال هذا الموضوع ستتمكن من معرفة رابط الموقع الذي يتيح بيع التذاكر عن طريق الإنترنت، فبحجزك للتذاكر ستتمكن من حضور مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، موقع مكاني Makani هو الموقع الذي يمكنك من خلاله الحصول على التذاكر وحجز مقاعد في تلك المباريات بكل سهولة، فهو تابع للبريد السعودي ويعمل من خلال أبناء المملكة العربية السعودية، فتضمن به حصولك على خدمة سهلة وسريعة وجودة عالية ومتميزة، وهو الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله شراء التذاكر لمباريات مأس الملك محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وأيضا مباريات المنتخب السعودي.



يوفر موقع مكاني Makani الإلكتروني القدرة على شراء التذاكر من خلاله وحجز مقاعد لمباريات كأس الامير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، كما أنه يوفر تلك التذاكر المتنوعة منها، حيث المدفوعة والمجانية كذلك، لذلك يحصل ذلك الموقع على اهتمام كبير من قبل الجمهور المتحمسين لحضور المباريات المختلفة سواء مباريات كأس الملك أو مباريات المنتخب السعودي، تابع معنا عزيزي القارئ هذا الموضوع لكي تتمكن من معرفة رابط موقع مكاني Makani لبيع التذاكر.

رابط موقع مكاني Makani لبيع التذاكر



لكي تتمكن من الحصول على التذاكر من خلال موقع مكاني اتبع تلك الخطوات الموضحة أمامك:

أولا الدخول للموقع الرسمي مكاني Makani .

رابط موقع مكاني لحجز التذاكر

ثانيا قم بإدخال الاسم كاملا، وأيضا البريد الإلكتروني، ثم التأكيد على البريد الإلكتروني مرة أخرى.



ثالثا أدخل كلمة المرور، وهي عبارة عن 8 خانات واحد منها حرف كبير باللغة الإنجليزية، وآخر رقم على الأقل، ثم قم بالتأكيد علي كلمة المرور مرة أخرى.

رابعا قم بإدخال رقم الهاتف للتواصل.

خامسا قم باختيار النوع أي الجنس ذكر أم أنثى.

سادسا أدخل تاريخ الميلاد.

سابعا اضغط على المربع الذي يظهر فيه (أتعهد بأن كافة المعلومات صحيحة).

ثامنا وأخيرا اضغط على كلمة تسجيل.

باتباعك تلك الخطوات السابقة ستتمكن من الحصول على التذاكر لحضور مباريات كأس الملك وأيضا مباريات المنتخب السعودي مباشرة من خلال موقع مكاني Makani لبيع التذاكر.

يقدم البريد السعودي خدمة متكاملة لدعم الحكومة الإلكترونية للتسهيل على المواطنين في الحصول على تذاكر المباريات، ولتمكنهم من دعم النتخب السعودي وتشجيع فرقهم المفضلة في كافة البطولات والمباريات العربية والدولية.

هذا ويمكن متابعة مباريات الدوري السعودي حجز تذكرة حضور المباريات عبر موقع مكاني لبيع التذاكر، كما يمكن الحصول على تذاكر مجانية لمباريات الدوري السعودي من موقع مكاني المنصة الإلكترونية الأولى لحجز وبيع التذاكر.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد