رابط معرفة قيمة دعم حساب المواطن للدورة 24 دفعة شهر نوفمبر 2019

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد إيداع الدفعة 24 من حساب المواطن في حسابات المستفيدين، حيث يقوم برنامج حساب المواطن كل شهر بإيداع مبلغ الدعم المستحق للمواطن في حسابات المستفيدين وبشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو في اليوم التاسع أو اليوم الحادي عشر في حالة إذا ما صادف اليوم العاشر من الشهر الميلادي مع عطلة رسمية، ومنذ ايام قليلة أعلن حساب المواطن عن نتائج الأهلية للدورة ال 24 وذلك حتى يتسنى للمواطنين معرفة موقفهم مع برنامج حساب المواطن، أكبر برنامج دعم مقدم للمواطنين في منطقة الشرق الأوسط.



رابط معرفة قيمة دعم حساب المواطن للدور ال 24 دفعة شهر نوفمبر 2019:-

يعتبر معرفة قيمة مبلغ الدعم المستحق للمواطنين والذي يتحدد بناء على عدد من المعايير تتمثل في دخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة وأعمار أفراد هذه الأسرة ، أحد أهم المزايا التي يوفرها برنامج حساب المواطن للمستفيدين، حيث يمكن للمواطنين معرفة قيمة الدعم المخصص له قبل إيداع مبالغ الدفعة في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر، حيث أتاح البرنامج حاسبة الدعم التقديرية التي يمكن للمواطنين المستحقين لدعم حساب المواطن الدخول على هذه الحاسبة ومعرفة قيمة الدعم المرصود له من قبل حساب المواطن قبل صدور الدورة بأيام.



موعد صدور الدورة ال 24 من حساب المواطن :-

يوم الأحد المقبل هو اليوم العاشر من شهر نوفمبر 2019، وهو الموعد الدوري الذي يقوم فيه برنامج حساب المواطن بإيداع المبالغ المخصصة للمستفيدين فى حساباتهم البنكية.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد