رابط التقديم لحركة النقل الداخلي 1439 هـ عبر نظام نور noor.moe.gov.sa وكيفية تسجيل الرغبات إلكترونياً الان

التقديم لحركة النقل الداخلي عبر نظام نور اليوم، حيث يفتح نظام نور الإلكتروني أيقونة حركة النقل للمعلمينوالمعلمات الراغبين في التقدم لحركة النقل الداخلي ولمدة أسبوعين، تعرف على خطوات تحديث البيانات والتقديم.

رابط نظام نور

رابط النقل الداخلي

حركة النقل الداخلي 1439 هـ، حددت وزارة التعليم السعودية آلية عمل حركة النقل الداخلي عن طريق تقسيمالقطاعات التعليمية بكل إدارة تعليمية إلى شرائح كبرى، بداخلها شرائح صغرى، إلى مدارس يتم ترتيبها حسبالأفضلية، حيث سيتم ربط المدارس المشتركة بالمبني الواحد والإدارة ببعضها البعض.

ويُعد فتح حركة النقل الداخلي فرصة لجميع المعلمين والمعلمات الراغبين في التحويل، وتحديث البيانات الخاصة بهم عبر بوابة نظام نور بكل سهولة، علماً بإن التقديم سيستمر لمدة اسبوعين من الآن، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع من الراغبين في النقل في القيام بتلك المهمة من مختلف الإدارات التعليمية التابعة للمملكة العربية السعودية، وكل تلك الخطوات تتم إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية لنظام نور.

وأكد الدكتور عبد الرحمن العاصمي نائب وزير التعليم السعودي، على أهمية التنسيق بين الادارة العامة للمعلمين بالوزارة، وإدارات المعلمين بالإدارات التعليمية من أجل تسهيل إجراءات تنفيذ حركة النقل الداخلي والتي ستبدأ يوم الأحد وتستمر حتى 30 رجب الحالي.