رابط حجز تذكرة الحافلة الترددية للفتيات لجامعة طيبة

أعلنت جامعة طيبة عن تقديمها خدمة للطالبات اللواتي يدرسن في الجامعة، وهذه الخدمة هدفها توفير الأمان لجميع الفتيات وحمايتهن، حيث أنها عبارة عن طرح حافلات ترددية لطالبات الجامعة على مدار فصل الشتاء، ويجب على الفتيات اللواتي يرغب في الحصول على هذه الخدمة، الأشتراك بها وحجز تذكرة من خلال موقع جامعة طيبة.

جامعة طيبة

الحافلة الترددية للطالبات بجامعة طيبة

وأكدت جامعة طيبة عبر موقعها الرسمي منذ ساعات، أن الحافلات الترددية مهمتها نقل الطالبات من أماكن معينة إلى الجامعة، وذلك لحمايتهن من الأمطار وانخفاض درجات الحرارة في الساعات الأولى من الصباح خلال فصل الشتاء، إضافة إلى توفير وسيلة تنقل سريعة ومريحة، وسوف تكون هذه الحافلات الترددية متواجدة في مقر المجمع الأكاديمي الموجود بطريق السلام في المدينة المنورة، وجميع خطوطها تذهب إلى فروع الجامعة بالكامل “بدر – خبير – الحناكية”.

رابط حجز تذكرة الحافلة الترددية

وأشارت جامعة طيبة إلى أن الطالبة التي ترغب في الأشتراك بخدمة الحافلة الترددية خلال فصل الشتاء، يجب عليها حجز تذكرة من خلال منصة “خدمة تك“، التي توجد على الموقع الرسمي للجامعة، ومعرفة مواعيد انطلاق الحافلات الترددية ووصولها إلى مقرات الجامعة.

خطوات حجز تذكرة حافلة جامعة طيبة

  • في الخطوة الأولى، على الطالبة الدخول على موقع جامعة طيبة الرسمي.
  • في الخطوة الثانية، يجب اختبار خانة منصة خدمة تك.
  • في الخطوة الثالثة، يجب الضغط على خانة دخول منصة خدمة تك.
  • في الخطوة الرابعة، يجب اختيار خانة منسوبي الجامعة، وهو الاختيار الخاص بالطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس.
  • في الخطوة الخامسة، يجب الضغط على تسجيل الدخول، وفي حالة نسيان اسم المستخدم أو كلمة السر، يمكن الضغط على هذه الاختيار للتمكن من الدخول.
  • في الخطوة الأخيرة، يجب إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالطالبة وحجز الحافلة المناسبة وتلقي رسالة تحتوي على الموعد ورقم الحافلة.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.