رابط حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني وشرح بالتفصيل لموقع حجز التذاكر شارك

تنتظر الجماهير في المملكة العربية السعودية موعد إقامة كأس السوبر الأسباني في المملكة حيث تقام المباريات في جده، وذلك في شهر يناير من عام 2020 في الثامن والتاسع من الشهر المقبل وقد أعلنت هيئة الرياضية السعودية أمس الخميس عن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني وذلك من خلال رابط حجز التذاكر من موقع شارك.

حجز تذكرة برشلونة واتلتيكو مدريد السوبر الاسباني موقع شارك

وستقام مباريات كأس السوبر الأسباني بنظام المربع الذهبي بين 4 أندية أسبانية، وهي برشلونة وريال مدريد وفلنسيا وأتلتيكو مدريد حيث سيتواجه في مباراة نصف النهائي، المباراة الأولى ريال مدريد وفلنسيا والمباراة الثانية لنصف نهائي كأس السوبر الأسباني برشلونة وأتلتيكو مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وفلنسيا

ينتظر عشاق النادي الملكي ريال مدريد مواجهته مع خفافيش فلنسيا، في مباراة مصيرية نحو كأس السوبر الأسباني، والتي ستقام يوم الأربعاء 08-01-2020م في تمام الساعة العاشرة مساء حسب توقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضيه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الواقعة بطريق الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز حي الصالحية في مدينة جده 23737.

ريال مدريد السوبر الإسباني VS فالنسيا
ريال مدريد السوبر الإسباني VS فالنسيا

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

فيما ينتظر عشاق البارشا مواجهته مع أتلتيكو مدريد في مباراة حاسمة تؤهله إلى نهائي كأس السوبر الأسباني، والتي ستقام يوم الخميس 09-01-2020م وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الخميس حسب توقيت مكة المكرمة.

أسعار تذاكر مباراة السوبر الأسباني

وقد نشر موقع شارك أسعار حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني حيث بلغت تكلفة الأسعار بالريال السعودي 78 ريال في الدرجة الثانية علوي، في حين بلغت أغلى التذاكر في الدرجة الذهبية والتي بلغت تكلفتها بالريال السعودي 2625 ريال سعودي، ويمكن متابعة باقي الأسعار حسب الصورة بالأسفل.

طريقة حجز التذاكر موقع شارك
طريقة حجز التذاكر موقع شارك

طريقة حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني

وجدير بالذكر فإن التذاكر التي يتم حجزها غير قابلة للاسترجاع، وفيما يلي شرح لطريقة حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني من خلال موقع شارك حيث يتم الدخول إلى رابط الدخول إلى موقع شارك ونختار خيار التسجيل بموقع شارك بحساب النفاذ الرياضي الموحد.

حجز تذكرة السوبر الاسباني شرح موقع شارك
حجز تذكرة السوبر الأسباني شرح موقع شارك

ثم نقوم بتعبئة البيانات التالية

  • الاسم الأول ثم الاسم الأخير
  • رقم الهاتف
  •  رقم البريد الإلكتروني
  • تحديد تاريخ الميلاد
  • تحديد الجنس
  • اختيار الجنسية وبلد ومدينة الإقامة

وفي الخطوة المهمة التي يجب تذكرها كتابة كلمة المرور ثم تكرار كلمة المرور، ثم الموافقة على شروط الموقع وختاما نضغط على التسجيل حسب الصورة بالأسفل.

شرج الحجز في موقع شارك تذاكر السوبر الاسباني
شرج الحجز في موقع شارك تذاكر السوبر الأسباني

ثم ننقل للخطوة التالية وهي خطوة تفعيل البريد الإلكتروني في موقع شارك، حيث ستصل رسالة إلى البريد الإلكتروني بعد ضغط التسجيل في الخطوة السابقة، وفي حال عدم وصول الرسالة يمكن الضغط على إعادة إرسال رسالة التفعيل.

شرح تغعيل حساب موقع شارك لحجز التذاكر
شرح تفعيل حساب موقع شارك لحجز التذاكر

وفي الخطوة التالية ننتقل إلى البريد الإلكتروني للضغط على رسالة التفعيل وسوف تصل الرسالة كما يظهر بالصورة المرفقة.

شرح تفعيل حساب شارك لحجز التذاكر
شرح تفعيل حساب شارك لحجز التذاكر

ثم سنجد هذه الرسالة في البريد الإلكتروني ونضغط على التحقق من البريد الإلكتروني.

تفعيل حساب شارك

ثم ننتقل إلى خطوة التفعيل برقم الهاتف كما يظهر بالصورة بالأسفل وفي حال تعذر وصول الرسالة إلى الهاتف يمكن الضغط على إعادة إرسال رسالة التفعيل وبعد وصل الرمز إلى الهاتف نقوم بكتابة الرقم المكون من 6 أرقام وثم الضغط على متابعة.

شرح تفعيل الهاتف في موقع شارك لحجز التذاكر
شرح تفعيل الهاتف في موقع شارك لحجز التذاكر
  • وبهذا نكون أنهينا خطوة التفعيل للحساب حتى نتمكن من حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني.

رابط حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني

وننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفلنسيا في نصف النهائي لكأس السوبر الأسباني عبر موقع شارك، وبالإضافة إلى رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الأسباني.

نقوم بالدخول إلى رابط حجز المباراة حيث نقوم باختيار المقاعد التي نرغب في حجزها، وذلك من خلال سحب الخريطة واستخدام الماوس بالتحديد على المقاعد التي ترغب بشراء تذاكرها ثم التأشير على كلمة حجز.

حجز تذكرة موقع شارك
حجز تذكرة موقع شارك
حجز تذكرة مباراة السوبر الاسباني موقع شارك
حجز تذكرة مباراة السوبر الأسباني موقع شارك

ويعد الضغط على كلمة حجز ننتقل إلى خطوة تعبئة بيانات الدفع وهي ببطاقة ماستر كارد أو بطاقة فيزا أو بطاقة مدى، وبعد اختيار طريقة الدفع المتوفرة لديكم وتعبئة البيانات بالشكل المطلوب نضغط على ادفع الآن، وفي حال توفر كابون موقع شارك لحجز مباراة السوبر الأسباني معك قم بتعبئته حتى يتم الخصم من المبلغ.

شرح حجز تذاكر موقع شارك
شرح حجز تذاكر موقع شارك

وفي الختام نتمنى لكم متابعة شيقة ونأمل منكم ترك تعليق بتوقعكم من سيفوز بكأس السوبر الأسباني لعام 2019-2020م.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.