رابط حاسبة حساب المواطن لمعرفة قيمة الاستحقاق في البرنامج

كشف برنامج حساب المواطن في بيان رسمي اليوم، عن إطلاق حاسبة الدعم الخاصة بالموقع والتي سوف تمكن كافة المستفيدين من معرفة مقدار الدعم المقدم لكافة المواطنين في حساب المواطن، والذي سوف يبدأ في صرف أولى المستحقات ابتداء من اليوم مخصصات شهر ديسمبر الحالي، حيث إن البرنامج يعد أحد برامج الدعم المقدمة من السلطات السعودية لكافة المواطنين.

رابط حاسبة حساب المواطن لمعرفة قيمة الاستحقاق في البرنامج 1 21/12/2017 - 3:27 ص

كما يمكن لكافة المستفيدين من برنامج حساب المواطن، الاستفادة من حاسبة الدعم والتي سوف تمكن كافة المستفيدين من معرفة مقدار الدعم، وذلك على بوابة البرنامج الرسمية المتواجد على الإنترنت، مع اختيار الحاسبة ثم تعبئة الخانات ليظهر مقدار الدعم، حيث يمكن الدخول على الحاسبة من “هنا“.

حاسبة حساب المواطن
حاسبة حساب المواطن

حيث ينتظر في الوقت الحالي 13 مليون مواطن سعودي في الوقت الحالي، صرف مستحقات الدفعة الأولى من الدعم النقدي المخصص ضمن برنامج حساب المواطن، وذلك وفقاً لتعميم صادر من البرنامج، حيث إن برنامج حساب المواطن سوف يستمر لمدة 5 سنوات كاملة.

ومن المنتظر أن يكون رفع أول تقرير عن سير عمل برنامج حساب المواطن عقب 6 أشهر أي بشهر شوال المقبل، حيث كان مجلس الوزراء السعودي قد أقر سياسات برنامج حساب المواطن، على أن يتم إيداع أول دفعة اليوم الخميس، فيما تم جدولة باقي الدفعات يوم العاشر من الشهر الميلادي اعتبارًا من 10 يناير المقبل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

6 تعليقات
  1. محمد الشهري يقول

    الله يعز الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان ويكثر خيرهم ويجزاهم عن شعبهم خير الجزاء

  2. عبد المحسن يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. عبير يقول

    صحيح كلامها احنا حريم ماناخذ اريال واحد من ازوجنا المفرؤض ينزل في احسابنا

  4. غير معروف يقول

    شي يقهر لم ينزلي شي واعتقد المتبين المظهور ان حساب مواطن فيه تلاعب بتنزيل المبالغ المصروفه لكل مواطن

  5. غير معروف يقول

    مانزل لي شي

  6. بنت الوطن يقول

    حنه الحريم نبي من الحكومه الرشيده صرف المستحق من حساب المواطن لنا يا الحريم ويكون مستقل عن الزوج ويكون ب حسابنه الخاص فيه منهم من يبخل علا الزوجه وعياله وفيه من يكون عنده حريم ثانيات تعدد زوجات يعني ارجو من الملك انه ينضر لمطالبنه