رابط تسجيل الطلاب في برنامج تكافل فتح باب التسجيل للعام القادم عبر بوابة المدارس


تم فتح باب التقديم في الإعانات الخاصة بالعام القادم عن طريق التسجيل في بوابة المدارس عبر الإنترنت، في حين قام الأمين العام لمؤسسة تكافل محمد العقيلي برعاية شركة أرامكو بالمملكة بتوزيع عشرون ألف جهاز لوحي على كافة الطلبة والطالبات بالمنطقة الجنوبية للغير قادرين على شراؤه، حيث تم تدوين أسماء هؤلاء الطلبة في قاعدة البيانات بمؤسسة تكافل في منطقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية.

وقد قام الأمين العام لمؤسسة تكافل أيضا بتوضيح أن الجهاز اللوحي الذي تم توزيعه على الطلبة يتضمن العديد من المواد التعليمية وبعض التطبيقات التي لها علاقة بالعملية التعليمية حتى يتم تطوير التعليم بإيصال المعلومات إلى الطلبة بشكل سهل وبسيط مثل الطلبة الذين يمتلكون أجهزة لوحية.

وقد قامت مؤسسة تكافل بتخصيص رابط محدد للطلاب كي يقوموا بالدخول عليه وتسجيل بياناتهم من خلاله حتى يساعدهم على المراجعة في المراحل المقبلة لهم، ومن خلال الموقع يمكن معرفة الحالة المادة للطالب ومدى احتياجه إلى الجهاز، ويذكر أن المؤسسة تقوم بتطبيق نظام ذكي للطلاب على الجهاز اللوحي قبل تسليمهم إياه فهو يحتوي على أكثر من خمسة ألاف كتاب تعليمي لمساعدة الطلبة على التثقف والاستذكار بجد.

كما قامت مؤسسة تكافل بالاشتراك مع وزير التعليم بالإعلان عن قيامها افتتاح منظومة الأسرة المنتجة بداية من يوم الأربعاء المقبل، برنامج تكافل  وتعد هذه من النشاطات التي تقوم المؤسسة بتقديمها برعاية أرامكو كي تساعد الطلبة المحتاجين إلى دعم معنوي ومادي.

وتم تخصيص موقع إلكتروني ليسهل على الطلبة التسجيل من خلاله وبه تفاصيل تشرح طريقة التسجيل وإذا قام الطالب بالتسجيل من قبل في الموقع فما عليه فقط إلا كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الذي قد سجل به من قبل ويمكن لأي طالب يرغب بالتسجيل الدخول بوابة الطلاب التسجيل في برنامج تكافل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ،،،،، يقول

    وين عايشين حن 😁😇😎😁😇😎😁😇😎😁😇😎😁😇😎😁😇😎😁😇😎😁😇😎😁😇😎😿