رابط الدخول على “المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف”.. بعد إطلاقها بدلا من “جدارة”

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن بَدْء استقبال طلبات الباحثين عن فرص عمل، عبر منصة إلكترونية موحدة تضم كافة الوظائف المتاحة، حيث تمكنك المنصة اختيار الوظيفة المناسبة بكل سهولة ويسر.

رابط الدخول على "المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف".. بعد إطلاقها بدلا من "جدارة" 7 4/10/2022 - 1:51 ص

رابط الدخول على "المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف".. بعد إطلاقها بدلا من "جدارة" 1 4/10/2022 - 1:51 ص

وكان الوصول إلى الوظائف الشاغرة بسوق العمل في دول الخليج العربي، عن طريق مجالات عدّة، كإعلانات الشركات الخاصة، أو بواسطة منصات حكومية، مثل منصة جدارة الإلكترونية.

رابط الدخول على "المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف".. بعد إطلاقها بدلا من "جدارة" 2 4/10/2022 - 1:51 ص

وأقر مجلس الوزراء السعودي العام الماضي، على بَدْء إنشاء ”المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف“، لتظهر إلى النور خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من ترحيل بيانات طالبي العمل لدى الجهات المعنية بالتوظيف في القطاعين العام والخاص إلى المنصة الجديدة.

رابط الدخول على "المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف".. بعد إطلاقها بدلا من "جدارة" 3 4/10/2022 - 1:51 ص

وأبلغ نظام ”جدارة“ الإلكتروني المسجلين فيه بانتقال طلباتهم وبياناتهم إلى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدءاً من الأحد المقبل.

رابط الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

يمكنك الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، للبحث عن وظيفتك وفرصة عملك المناسبة من هنــــــــــــــــــــــــــــا، بعد إطلاقها الأسبوع المقبل بدلا من جدارة.

رابط الدخول على "المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف".. بعد إطلاقها بدلا من "جدارة" 4 4/10/2022 - 1:51 ص

مميزات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

حيث تشمل منصة التوظيف الجديدة على قاعدة بيانات طالبي العمل في القطاعين العام والخاص، وتهدف إلى تحسين ورفع كفاءة الإجراءات الخاصة باستقبال ومعالجة جميع متطلبات التوظيف لجميع الأطراف ذوي العِلاقة (أفراد، قطاع عام، قطاع خاص).

رابط الدخول على "المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف".. بعد إطلاقها بدلا من "جدارة" 5 4/10/2022 - 1:51 ص

وأوضح القائمون على المنصة إنها تضمن تحقيق الفاعلية والدقة والشفافية في عملية التوظيف من خلال تسجيل إجراءات إعلانات التوظيف للجهات وشموليتها، وإدارة حسابات طالبي العمل وإدارة صلاحيات الوصول وكتابة السير الذاتية وتحديثها على المنصة.

أضافوا إلى أن عملية تصديق البيانات في السير الذاتية آليًا باستخدام التكامل القائم مع الأطراف الخارجية.

رابط الدخول على "المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف".. بعد إطلاقها بدلا من "جدارة" 6 4/10/2022 - 1:51 ص

وتوفر المنصة توثيق البيانات والمعلومات الأساسية لطالبي العمل، وكذلك توثيق المؤهلات والتخصصات بما يضمن صحة وجودة البيانات عن طريق الربط الآلي بالجهات ذات العِلاقة، وتوفير جميع أنواع المخرجات ولوحات المعلومات القياسية والتقارير والإحصاءات.

اترك تعليقاً