رابط التقديم لوظائف “طيران ناس” .. 100 مساعد طيار سعودي (رجال ونساء)

أعلن “طيران ناس” عن فتح باب التقديم لتوظيف مساعدي طيار من السعوديين والسعوديات للعمل من خلال برنامج “طياري المستقبل”، الوظائف المتاحة والمطلوبة تصل إلى 100 مساعد طيار لتكون بذلك هي الفرصة الأضخم لشغل وظائف مساعدي الطيارين من السعوديين، وذلك بعد أن حقق “طيران ناس” نسبة توطين وصلت إلى 100% في وظيفة مساعدي الطيار.

وظائف مساعدي طيار في طيران ناس

وتأتي الحاجة في هذا الوقت لشغل هذا العدد من الوظائف بالتزامن مع إعلان شركة الطيران السعودية “ناس” عن زيادة عدد طلبيات الطيارات الجديدة إلى 250 طيارة، وذلك في إطار التوسعات التي تستهدفها الشركة لتحقيق نمو في معدلات العمل.

وأشار الإعلان الصادر من “طيران ناس” إلى أن التقديم للالتحاق ببرنامج “طياري المستقبل” والذي سيكون البوابة الحقيقية لشغل الوظائف المطلوبة، سيكون من خلال الموقع الإلكتروني، وسيبدأ التقديم من اليوم 29 مايو 2022 ويستمر التقديم لمدة شهر كامل، حيث سينتهي في 29 يونيو القادم.

برنامج طياري المستقبل وبناء جيل من الطيارين السعوديين

ويعد البرنامج الذي تبنته “طيران ناس” منذ أطلاقها عام 2007 والذي أطلقت عليه “طياري المستقبل” هو توجه استراتيجي للاعتماد على العنصر البشري السعودي من الطيارين الشباب، وذلك من خلال توفير دراسة نظرية وتدريب عملي على قيادة الطيارات، واستطاع البرنامج منذ إطلاقه على تخريج ما يقرب من 200 مساعد طيار، ويطمح إلى أن يزيد عدد الخريجين خلال الفترة القادمة.

ومن المنتظر أن تساهم الطلبيات الجديدة التي أصدرها طيران ناس من الطائرات الجديدة، والتي يصل عددها إلى 250 طائرة، إلى توفير آلاف الوظائف المتنوعة، حيث أن كل طائرة تحتاج في المتوسط إلى 100 وظيفة مباشرة وغير مباشرة لتشغيلها.

رابط التقديم على برنامج طياري المستقبل

ويمكنك عزيزي القارئ الدخول عبر الرابط التالي، هنا، وذلك للتسجيل في برنامج طياري المستقبل، والذي سيساعدك في الحصول على وظيفة من ضمن 100 وظيفة مساعد طيار.

وتعتبر شركة طيران ناس من أفضل 10 شركات طيران اقتصادي في العالم، ويمتلك أسطول من الطائرات تصل عددها إلى 35 طائرة، تربط أكثر من 70 جهة داخلية وخارجية، ومن المنتظر أن يتم تدعيم الأسطول بـ 130 طائرة بتكلفة تتراوح بين 13 إلى 5 دولار، وذلك لتحقيق الخطط المستهدفة بزيادة الوجهات التي تصلها من 70 إلى 165 وجهة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.