رابط التقديم لاستخراج تصريح تنقل بين المدن ولأحياء عبر منصة بلدي “balady.gov.sa”

اعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية عن امكانية استخراج تصريح تنقل وقت الحظر بين المدن والأحياء في الممكلة العربية السعودية من خلال منصة بلدلي الالكترونية، وذلك بعد تحديد الأنشطة المستثناه من الحظر لعدة قطاعات ومنها قطاع الأغذية والكهرباء والمباه والاتصالات والصحة والطب والهيئات الدبلوميسة وغيرها، حيث بامكانية هذه القطاعات التقديم لتصريح التنقل وذلك من خلال منصة بلدي المختصة بذلك، حيي يتم تقديم تصريح التنقل الكترونياً عبر موقع بلدي وكذلك الموافقة عليه.

استخراج تصريح تنقل
استخراج تصريح تنقل
منصة بلدي

رابط منصة بلدي لاستخراج تصريح تنقل

الآن بإمكانكم التقديم لاستخراج تصريح تنفل وقت الحظر الكترونياً عبر منصة بلدي وذلك بالدخول على طريقة استخراج تصريح تنقل وقت الحظر بين المدن والأحياء والبدء في الدخول على منصة بلدي بعد التعرف على الطريقة الصحيحة والمتابعة لاستخراج تصريح تنقل بكل سهولة.

طريقة استخراج تصريح تنقل وقت الحظر

هناك مجموعة من الخطوات يجب اتباعها لاستخراج تصريح تنقل بين المدن والأحياء وتبدأ الخطوة الأولى بالدخول على ايقونة تقديم تصريح تنقل للأنشطة المستثناه وذلك من خلال منصة بلدي الالكترونية والبدء في تعبئة بيانات الطلب.

  • الاسم ورقم الجوال.
  • كتابة اسماء العاملين او السائق وعدد ركاب الحافلة.
  • ذكر السبب.

وبعد التقديم يتم اشعار المتقدم برسالة نصية عبر رقم الجوال تفيد بقبول الطلب او رفضه، وفي حالة قبول الطلب يمكن طباعة الطلب وتقديمه لأحد الجهات الشرطية او من يمثلها في مقرات الشؤون البلدية والقروية لختم التصريح والبدء في استعماله.