رابط التقديم على وظائف وزارة العدل السعودية للرجال والنساء 1441 هـ

أعلنت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة للجنسين بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة الثامنة في جميع مناطق المملكة وذلك لمسميات (باحث شرعي، باحث قانوني، مطور برامج أول)، والتقديم متاح لتلك المسابقة للرجال والنساء من الحاصلين على درجة الماجستير وذلك من التخصصات والشروط التي حددتها وزارة العدل والمطلوب توافرها في جميع المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها بتلك المسابقة الوظيفة ووفق المواعيد المحددة.

وظائف شاغرة بوزارة العدل السعودية

التخصصات والشروط المطلوب توافرها في المتقدمين:-

  • رابط التقديم على وظائف وزارة العدل السعودية للرجال والنساء 1441 هـ 1 10/11/2019 - 10:55 م الحاصلين على درجات علمية خارج المملكة العربية السعودية يجب عليهم معادلة درجاتهم العلمية الحاصلين عليها من قبل وزارة التعليم.
  • يجب على المتقدم أو المتقدمة بالتسجيل في الموقع القيام برفع صورة من شهادة التخرج (الماجستير) للمؤهلات من داخل المملكة وقرارات المعادلة إذا كانوا حاصلين على تلك الدرجات العلمية من خارج المملكة بالإضافة إلى صورة من الهوية الوطنية وصورة من مؤهل البكالوريوس للمتقدمين والمتقدمات لشعل وظائف باحث شرعي ومطور برامج أول.
  • ستقوم وزارة العدل بدراسة الطلب من خلال ما تم تسجيله من بيانات داخل الموقع ومطابقتها مع صور المستندات المرفوعة وفق شروط الإعلان وفي ما إذا وجدت بيانات مسجلة غير صحيحة أو غير مطابقة مع المستندات المرفوعة سوف يتم استبعاد الطلب.
  • ستقوم وزارة العدل بإعلان الأسماء التي تم قبولها أول بأول ولهذا فإنه يجب على المتقدمين متابعة وزارة العدل من خلال موقعها الإلكتروني.

كيفية التقديم:-

التقديم متاح الآن على تلك الوظائف الشاغرة المعلن عنها من قبل وزارة العدل عبر الرابط الذي حددته وزارة العدل أمام المتقدمين الذين يرغبون في التقديم في تلك الوظائف المعلن ممن تتوافر فيهم الشروط المطلوبة والموجودة قرين كل وظيفة والتقديم متاح من يوم الأحد الموافق 13/3/1441 وحتى الساعة الثانية عشر مساء يوم الخميس الموافق 17/3/1441هـ.