رابط التقديم على وظائف الجوازات للنساء 1443 عبر منصة أبشر

رابط التقديم على وظائف الجوازات للنساء والذى كانت قد أعلنت عنه الإدارة العامة للقبول المركزي والتابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث كانت قد بدأت عملية التقديم بداية من أمس السبت السادس عشر من شهر أكتوبر 2021، على  تلقي طلبات وظائف الجوازات بالنسبة للسيدات، وذلك على رتبه جندي وسيكون التقديم الخاص بمناطق معينة هي منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية.

رابط التقديم على وظائف الجوازات للنساء 1443 عبر منصة أبشر 2 17/10/2021 - 1:51 م

رابط تقديم وظائف الجوازات للنساء

بدأ رسميا التقديم بالنسبة للنساء في السعودية  وظائف الجوازات على رتبة جندي وذلك في المناطق التي تم الاعلان عنها من الاداره العامه في للقبول في وزاره الداخليه السعوديه عبر منصة ابشر توظيف وضع التقديم من يوم السبت الموافق  16 أكتوبر 2001 و 20 والذي وافق 10 ربيع الاول 1443 حيث يبدأ التقديم من الساعة العاشره صباحا وسوف يستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق 21 اكتوبر 2021 الموافق 15 ربيع الاول 2021 .

رابط التقديم على وظائف الجوازات للنساء 1443 عبر منصة أبشر 1 17/10/2021 - 1:51 م

شروط توظيف النساء في الجوازات

أكدت الإدارة العامة للقبول المركزي له هناك عدد من الشروط حتى يتم الموافقة على تعيين نساء في رتبة جندي في الجوازات من اهم هذه الشروط :

  1. ان تكون المراه المتقدمة سعودية الجنسية ونشأت في المملكة من أب وأم سعودي
  2. ان تكون حسنة السير والسلوك ولم يتم الحكم عليها قبل ذلك في جريمة مخله بالشرف ولم في اي وظيفه خدمه العسكرية او المعاهد العسكرية
  3. ان تكون المرأة حاصلة على الهوية سارية الصلاحية  ولا تكون متزوجة من شخص غير سعودي
  4. المؤهل الخاص للمراه التي سيتم قبولها لا يقل عن الثانويه العامه او ما يعادلها من الشهادات وانت تجتاز الفحص الطبي و جميع الاختبارات التي سيتم اجرائه

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.