رابط التقديم على تمويل شخصي سريع من مصرف الراجحي بالسعودية 1443

بنك الراجحي يعد من أشهر وأكبر المصارف التي توجد في السعودية، لأنه أصبح موثوقاً به بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، ويقدم العديد من الخدمات التمويلية والبنكية الرائعة، ولكن بعض الأشخاص لا يعرفون كيفية الحصول على تلك الخدمات، لذلك سوف نقدم إليكم خلال هذا المقال شروط التمويل الشخصي مصرف الراجحي وما هي أسهل طريقة للحصول على قرض.

رابط التقديم على تمويل شخصي سريع من مصرف الراجحي بالسعودية 1443 1 4/3/2022 - 3:54 م

شروط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي:

  • أن يكون الشخص الذي يقبل على القرض يبلغ من العمر أقل من ٦٠ عاماً، خاصة إذا كان موظفاً، ولكن إذا كان متقاعداً فيمكن أن يكون عمره أقل من سبعين عاماً.
  • يجب أن يكون الشخص يعمل داخل المملكة العربية السعودية.
  • يشترط أن يكون راتب الشخص الموظف لا يقل عن ٢٠٠٠ ريال، ولكن إذا كان متقاعداً فلا يقل عن ألف وتسعمائة ريال سعودي، وإذا كان الشخص من خارج السعودية ولكن يقيم بها يجب أن يكون راتبه لا يقل عن 5000 ريال.

طريقة التقديم في التمويل الشخصي مصرف الراجحي:

هناك الكثير من الخطوات التي يجب القيام بها، للحصول على هذا التمويل، ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • البحث والدخول من الهاتف الجوال على موقع الويب الخاص ببنك الراجحي، ثم سجل بياناتك الشخصية المطلوبة، حتى تقدم طلب التمويل الشخصي.
  • اتصل على هذا الرقم 8001241222 الذي يعتبر الرقم الرئيسي لبنك الراجحي، وسوف يتم الرد عليك من خدمة العملاء، ثم سجل بياناتك الشخصية، لكي تقدم طلب التمويل.
  • اذهب إلى أحد فروع بنك الراجحي التي تكون الأقرب إليك، ثم تجلس مع أحد العملاء، لكي تقدم طلب التمويل، وتسجل بياناتك الشخصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.