رابط التقديم على الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني

طرحت وزارة الخدمات السعودية خدمات حديثة على بوابتها الإلكترونية جدارة للتوظيف عدد ضخم من الوظائف النسائية التي تهدف إلى الارتقاء بالمجتمع السعودي وزيادة نشاط وتفعيل دور المرأة في المجتمع بصورة كبيرة وتشجيع النساء للخروج والاندماج في سوق العمل من خلال وظائف تناسبها فلقد وصل عدد فرص العمل إلى ما يقارب الخمسة آلاف وظيفة نسائية.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني 1 23/7/2018 - 1:38 ص

ما هي بوابة جدارة للتوظيف

بوابة جدارة هي واحدة ضمن البوابات التابعة لوزارة الخدمات المدنية السعودية التي أقرتها الوزارة لكي تعمل على استقبال الطلبات الخاصة بالتوظيف في القطاع الحكومي بل وتطرح أيضاً عدد كبير من الوظائف حتى تسهل على المواطنين العناء في البحث عن الوظائف المناسبة لهم من خلال تقديم مؤهلاتهم وإمكانياتهم وبالتالي يتم توفير أفضل فرصة عمل تتوافق مع مستواك التعليمي وكل ذلك من خلال بوابة جدارة.

التقديم على الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة

من خلال هذا الرابط ” التقديم على الوظائف التعليمية ” وكما ذكرنا في الأعلى أن بوابة جدارة قامت بطرح عدد كبير من الوظائف التعليمية النسائية حيث تم توفير نماذج واستمارات إلكترونية جاهزة حتى يتم كتابة كافة البيانات من خلالها وبالتالي تسهل عملية الاختيار وفرز وتوزيع الوظائف بكل سهولة حسب المؤهلات.

وليس هذا فقط بل وعملت الوزارة من خلال بوابة جدارة على توفير وظائف أخرى غير الوظائف التعليمية وهي وظائف إدارية ووظائف صحية ولذلك يمكنك أن تقوم بالتسجيل عبر البوابة من خلال رقم الهوية ورقم الهاتف أيضاً حتى يتم ربط الحساب بالجوال لكي يتم إرسال كود التفعيل من خلاله ومتابعة نتائج التسجيل فيما بعد.

شروط القبول داخل الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة
أما بالنسبة لشروط القبول داخل تلك الوظائف التعليمية النسائية أو أولويات القبول حيث يتم تحديد ما يقارب العشرون بالمائة لأقدمية الخريجات واربعون بالمئة من خلال ذوات الخبرة في مجال التدريس واربعون بالمائة للحاصلات على درجة الماجيستير والدرجات العليا.

وتعتمد أولوية التسجيل خلال الخمسة أيام الاولى من طرح تلك الخدمة حيث يتم قبول خريجات الدبلوم التربوي أو الشهادات العليا التربوية سواء كان من خلال خريجي كلية التربية أو من خلال الكليات الأخرى التي تم الحصول على دبلوم التربوي من خلالها أيضاً ومن ثم يتم إستكمال الإعداد المتبقية من خريجات الجامعات والمعاهد العليا الأخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.