رابط التسجيل في الدفعة الخامسة من برنامج حساب المواطن وميعاد صرفها

حساب المواطن، هو إحدى البرامج التي قامت حكومة المملكة بالإعلان عنها لتساعد المواطنين في رفع الآثار الناتجة عن رفع الدعم عن المحروقات مثل البنزين والكهرباء، ومواجهة الغلاء الذي نتج عن رفع الأسعار ليحيا المواطن حياة كريمة.

رابط التسجيل في الدفعة الرابعة من حساب المواطن

التسجيل في الدفعة الخامسة من حساب المواطن

تستمر عملية التسجيل في برنامج حساب المواطن، عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج، للاستفادة من الدعم الذي تقوم الحكومة بتقديمه للمواطنين، وتتيح عملية التسجيل في البرنامج في الوقت الحالي إمكانية الدخول في عملية دراسة الأهلية والاستحقاق حتى يمكن الاستفادة من الدفعة الرابعة.

ويذكر أن عملية استقبال الطلبات من المواطنين المسجلين للدفعة الرابعة، قد توقفت منذ أواخر الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يتم صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن في 11 فبراير الجاري ليبدأ البرنامج في ضم عدد من المسجلين الجدد للحصول على الدعم المستحق من الدفعة الرابعة والتي من المقرر صرفها في 10 مارس القادم.

اقرأ أيضا

رابط التسجيل في الدفعة الخامسة من حساب المواطن

هذا وقد أعلن البرنامج في البوابة الخاصة أن التسجيل في الدفعة الخامسة متاحا عبر الرابط التالي

ويتم إدخال رقم الهوية الخاص بالمواطن وتاريخ الميلاد ورقم الجوال الخاص به، ثم يتم اتباع الخطوات حتى يتم الانتهاء من عملية التسجيل.

على الجانب الآخر أكد برنامج حساب المواطن أن الموقع الإلكتروني للبرنامج والحسابات الرسمية له هي المصدر الأساسي لأي معلومات أو أرقام لها علاقة بالبرنامج، وأضاف أنه في حالة وجود أي استفسارات يمكن التواصل مع الحساب الخاص بخدمة العملاء.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.