رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية ورمز التحقق السريع موقع نور المركزي 1440


نظام نور رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية ورمز التحقق أو عن طريق السجل المدني من حساب ولي الأمر، للدخول على تقارير الطلاب ومنها إشعار درجات الطالب أو الطالبة، لحين فتح نظام نور بالهوية فقط ورمز التحقق لطباعة شهادات الطلاب والتحقق من الدرجات النهائية بعد اكتمال عمليات رصد الدرجات وإدخال المهرات، ورصد الغياب للطلاب، لاكتمال ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول من العام 1439-1440 خلال المواعيد المعتمدة في تقويم المدارس، والمعلن من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لمدارس “متوسطات وثانويات” التعليم العام.

اقترب الطلاب في مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي من استكمال الاختبارات النهائية بجميع المواد الدراسية، وفي نفس الوقت يسابق المعلمين والمعلمات الزمن من اجل إقفال عملية إدخال المهارات ورصد الدرجات التي تحصل عليها الطلاب، وبعدها ستعلن وزارة التعليم عن موعد فتح رابط نظام نور برقم الهوية فقط أو رقم جواز السفر لاستخراج النتائج النهائية، ولحين فتح موقع نتائج وزارة التعليم يمكن زيارة رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية الوطنية أو السجل المدني من موقع نظام نور المركزي، بوابة التقارير إشعار نتيجة الطالب.

رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية

ندرك مدى حالة القلق التي تمر بها الأسر السعودية خلال الفترات النهائية من الدراسية لنهاية الفصل الدراسي الأول وكذلك الفصل الدراسي الثاني، حيث يمر الطلاب بفترة الاختبارات لترقب ظهور النتائج وبعدها فرحة النجاح، ولذا حرصنا على البحث عن جميع الروابط الرسمية التي توفرها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية من اجل الدخول على رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية ورمز التحقق، أو الدخول بدون رقم سري، أو الدخول من رابط نظام نور stde  بوابة الدخول الموحد لخدمات الإدارة التربوية.

نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

أحد طرق الاستعلام عن النتائج موقع نظام نور استعلام عن درجات الطلاب من بوابة التقارير بعد تسجيل الدخول من حساب ولي الأمر بالسجل المدني أو رقم الهوية، والخدمة متاحة لطلاب المرحلة الابتدائية أو التعليم المتوسط، أو التعليم الثانوي العام ضمن الية الحصول على نتائج الطلاب 1440.

نظام نور بدون رقم سري

رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية
رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية

رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية ورمز التحقق السريع موقع نور المركزي 1440 1 26/12/2018 - 12:04 ص

نتائج الطلاب بالهوية فقط

رابط نظام نور بالهوية فقط ومن خلاله سيتم الحصول على الشهادات وبها درجات الطلاب النهائية لجميع المواد الدراسية وفق المرحلة ويفعل قريباً، ويمكن التواصل مع إدارة المدرسة للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور.

تحديث: بدء العد التنازلي لانتهاء فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول ، وقريبا سيتمكن أولياء الأمور زن التعرف عن النتائج والحصول على إشعار درجات الفصل للمتوسط والثانوية العامة.

تحديث: تتواصل عملية الاستعلام عن النتائج عبر موقع نظام نور للدرجات لجميع المراحل، حيث بدء ظهور نتائج المتوسط من بوابة إشعار بدرجات الفصل للطلاب، وواجه الكثيرون بعض صعوبات في الدخول على موقع نور بالسجل المدني فقط، وقريبا ستفعل وزارة التعليم الرابط.

رابط نور إشعار بدرجات الفصل

طريقة الاستعلام عن النتائج نظام نور برقم الهوية وفق الشرح الموضح بعالية لنتائج المرحلة المتوسطة أو الثانوية العامة بنظامها الفصلي، ويمكن الاستعلام من رابط نتائج وزارة التعليم السريع لنتائج الاختبارات بالهوية فقط أو رقم السجل المدني فقط لاستخراج الدرجات وطبعة إشعار بدرجات الفصل 1439-1440.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.