طريقة تقديم اعتراض في حساب المواطن

كشف اليوم برنامج حساب المواطن، في بيان رسمي على إنه مواصلة في استقبال طلبات الاعتراض لكافة المسجلين غير المؤهلين للاستفادة من برنامج حساب المواطن، وذلك منذ الجمعة الماضي عبر البوابة الإلكترونية.

طريقة تقديم اعتراض في حساب المواطن 1 26/12/2017 - 7:01 م

كما أوضح برنامج حساب المواطن، في بيان رسمي، على إنه يمكن لكافة المسجلين في برنامج حساب المواطن التقديم بطلب اعتراض على قرار عدم الأهلية خلال مدة تصل إلى ثلاثة أشهر، وذلك من بعد صدور نتيجة الأهلية، كما يمكنه متابعة حالة الاعتراض وذلك من خلال البوابة الإلكترونية والرسائل النصية على جواله والبريد الإلكتروني، حيث ستصله رسالة بنتيجة الاعتراض على الجوال والبريد.

طريقة تقديم اعتراض في حساب المواطن

وأوضح برنامج حساب المواطن خطوات رفع اعتراض في حساب المواطن، وذلك عن طريق تسجيل الدخول للبوابة الإلكترونية للبرنامج، ثم التوجه إلى قسم إدارة الحسابات، وفي خاصية “إدارة حسابي” الضغط على قائمة تاريخ الاستحقاق، حيث إنه إذا كان عدم أهلية سواء للمتقدم المستفيد أو التابعين له فسوف تكون مرفقة بأسباب عدم الأهلية.

ثم بعد ذلك يتم النقر على خاصية “رفع اعتراض” المتواجدة بجانب السبب، ثم عليك تعبئة كافة المعلومات المطلوبة والضغط على كلمة إرسال، كما يمكن لكافة المسجلين إدارة الاعتراضات من خلال اتباع الخطوات السابقة، ثم الضغط على قائمة الاعتراضات، ومنها الاطلاع على تفاصيل الاعتراض المقدم في برنامج حساب المواطن، وسوف يتم متابعة الحالة من كافة المشرفين.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.