رابط استقبال طلبات الراغبين فى حملة برا بمكة لمساعدة المتضررين من فيروس كورونا

أعلنت فى صباح اليوم منطقة مكة المكرمة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر رابط لاستقبال الراغبين فى حملة برا مكة بناء على تعليمات الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وذلك لرفع العبأ عن المواطنين الذين توقف أعمالهم نتيجة انتشار الفيروس الجديد كورونا والذى اجتاز العالم اجمع وبدء ظهورة موخرا فى الوطن العربى وفى السعودية بشكل خاص حيث قد اصيب أكثر من وتوفى.. أكثر من ..لذلك بدأت السعودية فى رفع حالة الطوارئ وإغلاق معظم المحلات التجارية والموسسات الأمر الذى تضرر منه الكثير لذا بدأت ظهور حملة “برا مكة” والتى تهدف إلى مساعدة المتضررين من المواطنين بسبب توقف أعمالهم فى الفترة الاخيرة.

تشكيل لجان لرصد الحالات التى تستحق المساعدة

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل على تشكيل لجان فى كل المحافظات لرصد الحالات المستحقة للدعم والأسر الفقيرة التى تضررت من تلك الأحداث الأخيرة، لذلك تم تشكيل لجنة متخصصة لاستقبال طلبات الراغبين فى حملة برا مكة لاستقبال الدعم وسيتولى مراجعة الطلبات المقدمة ويتم بعد ذلك دراستها وتقديمها للمستفيدين.

رابط استقبال طلبات الراغبين فى الدعم

يبحث الكثير من المواطنين المتضررين من توقف العمل وفرض حظر التجوال فى السعودية على المساعدات المالية نتيجة ما أصيبت به المملكة العربية السعودية نتيجة انتشار الفيروس الخطير كورونا، لذلك أكدت إمارة منطقة مكة على التسجيل على الرابط التالى www.bmakkah.ecloud.com