رؤى الصبان تدخل القفص الذهبي من مذيع سعودي واعلان الزواج بطريقة خاصة!

عقد المذيع السعودي حمود الفايز  قرانه من المذيعة الاماراتية رؤى الصبان وقام حمود الفايز (34 عاما) باعلان الزواج من رؤى الصبان يوم أمس السبت على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الجمهور، في حين أنه لم يشر قبل شهرين إلى نبأ عقد الخطوبة من الممثلة والمذيعة رؤى الصبان والتي كانت الأخبار يتم تداولها بهذا الشأن.

اعلان عقد قران حمود الفايز من رؤى الصبان

كما لم ينسى المذيع حمود الفايز توجيه شكره إلى زملائه في قناة MBC مقدمي نشرة الأخبار المذيعان سارة عبدالعزيز وعماد العباد، الذين كانوا أعلنوا خبر عقد قرانه من رؤى الصبان بشكل سريع في نهاية تقديم النشرة الاخبارية “التاسعة”، ما اعتبرها حمود الفايز مشاعر طيبة منهما في وقت غيابه بإشارتهما إلى عقد قرانه من رؤى الصبان.

وقد أرفق حمود الفايز على حساباته في مواقع التواصل صورة متضمنة اعلان قرانه بقوله”الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله بتوفيقه عقد قراني أسال الله لي ولكم السعادة في الدارين، دون الاشارة إلى العروسة الإماراتية رؤى الصبان، لكنه قام بنشر المقطع المتضمن اعلان زملائه في نشرة الأخبار  عقد قرانه من رؤى الصبان.

رؤى الصبان تبدأ ليالي العشق

وكتبت رؤى الصبان (26 عاما) على حسابها في الانستقرام”الليلة قلبي صار بأمرك” وقد حظي البوست بإعجاب عشرات الآلاف من الفانز وسط التبريكات والتهاني متمنين لها التوفيق في الزواج


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.