دفعة حساب المواطن 52.. عقد إيجاري ينتهي ما العمل؟.. اعرف تفاصيل

نشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لبرنامج حساب المواطن السعودي منذ أربعة أيام تغريدة جاء فيها ” صدرت نتائج الأهلية للدورة 52 (شهر مارس 2022)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي، ca.gov.sa.

عقد إيجاري ينتهي ما العمل؟

وفي احد الردود على التغريدة الخاصة حول التحقق من الأهلية، سألت صاحبة حساب باسم “Elena”، سؤالا مؤداه: “السلام عليكم، أنا عقد إيجاري بينتهي، هل أقدر أقدم على عقد جديد؟”.

وجاء الرد سريعا من خدمة المستفيدين، وكان فحوى الرد: “وعليكم السلام، في حال شارف المستند المرسل على الانتهاء، لابد من التوجه إلى البوابة الالكترونية (ادارة المرفقات)، وإرفاق عقد إيجار موحد، ساري الصلاحية، باسم المتقدم بالطلب، وفي حال انتهاء المستند السابق، يلزمك حذفه حتى لا يؤثر ذلك على أهليتك، واستحقاقك، نسعد بخدمتك”.

دفعة حساب المواطن 52.. عقد إيجاري ينتهي ما العمل؟.. اعرف تفاصيل

 

4 أيام على إيداع الدفعة 52

وفي تغريدة أخرى نشر الحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر، أنه يتبقى أربعة أيام فقط على إيداع دفعة مارس 2022، الجاري، وجاء العديد من المشكلات من قبل المتابعين حول التسجيل الجديد في الحساب، فكانت الردود، أنه إلى الأن لا يوجد تسجيل حسابات جديدة.

حسابي مجمد أكثر من عامين

ورد صاحب حساب يدعى “صمت السنين”، على التغريدة سائلا سؤال مؤداه، “أنا حسابي مجمد أكثر من سنتين، وكل ما حاولت أحدث بياناتي، تقولون انتظر إلى متى، أمل تحديد تاريخ”.

وجاء الرد على الفور من خدمة المستفيدين، ” ‏‎عزيزي المستفيد، نظرًا لعدم تصحيح البيانات وتقديم اعتراض خلال الفترة المسموحة والمحددة مسبقاً بـ 90 يوم، فقد تم إيقاف حسابكم بالبرنامج، وتم تعليق استقبال اي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد