درجة في الحرارة الرياض اليوم.. تسجل 5 درجات مئوية وطريف تسجل أقل درجة مئوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية السعودية، في بيان رسمي على إن العاصمة السعودية الرياض، سوف تسجل درجة حرارة صغرى تصل إلى خمس درجات مئوية، وعظمي تصل إلى 16 درجة مئوية فقط، كما سوف تسجل مدينة أبها السعودية 9 درجات للصغرى و19 درجة مئوية للعظمي، أما الطائف فسوف تسجل تسع درجات للصغرى و20 للعظمى، و”الباحة” 10 درجات للصغرى وللعظمى 18 درجة.

درجة في الحرارة الرياض اليوم.. تسجل 5 درجات مئوية وطريف تسجل أقل درجة مئوية 2 8/12/2017 - 11:22 م

كما كشف البيان الصادر اليوم، على إنه من المنتظر أن تسجل طريف، درجة الحرارة الأقل في المملكة العربية السعودية، وذلك بدرجتين تحت الصفر للصغرى و11 درجة للعظمى؛ كأشد المناطق برودة.

ومن المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف تسجل درجة الحرارة الصغرى في طريف شمال المملكة العربية السعودية في الثلاثاء المقبلة 5 درجات مئوية، والعظمي 15 درجة مئوية.

درجة في الحرارة الرياض اليوم.. تسجل 5 درجات مئوية وطريف تسجل أقل درجة مئوية 1 8/12/2017 - 11:22 م

وقد توقع خبراء الطقس اليوم، على إنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ابتداء من مساء أمس الخميس، وسوف يستمر ذلك لثلاثة أيام كاملة، وذلك إلى ما دون درجة الصفر المئوي في كل من “الحدود الشمالية، الجوف، وأجزاءٍ من منطقة تبوك وما حولها، وكذلك حائل وشمال القصيم”.

وسوف تصل درجات الحرارة في شمال الوسطي وشمال شرق المملكة العربية السعودية باتجاه حفر الباطن إلى درجتين، كما سوف تنخفض أكثر في خارج البنيان وفي المناطق المرتفعة، وسوف تمتد بعدها إلى الوسطي والرياض وكافة المدن القريبة، حيث سوف تصل إلى ثلاث درجات، بينما تسجل المنطقة الشرقية وشمال الغربية باتجاه منطقة المدينة ما بين “12 – 7” درجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.