داعية سعودي يحذر الملك (سلمان بن عبد العزيز) من خطر عظيم

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعتبر من أهم المؤسسات في المملكة العربية السعودية، حيث تساعد هذه الهيئة على تطبيق الأمن داخل الشارع السعودي، وكذلك حماية المواطنين، ومراقبة جميع الأعمال المنافية لتعاليم الدين الإسلامي والقبض على من يقوم بفعلها.

داعية سعودي يحذر الملك (سلمان بن عبد العزيز) من خطر عظيم 1 19/4/2016 - 5:32 ص

هذه وبسبب اعتراض اللكثير من السعوديين في الفترة الأخيرة على طريقة عمل الهيئة، والطريقة التي يتعامل بها أفرادها مع المواطنين السعوديين، قررت السلطات السعودية إجراء بعض التعديلات على طريقة عمل الهيئة والصلاحيات المنوطة لها وتقليصها.

هذا وقد قام الداعية السعودي الكبير (ناصر العمر) عضو الهيئة العامة لرابطة علماء المسلمين لثاني مرة على التوالي  بالتحذير  من إضعاف الدور الذي تقوم به الهيئة، لأن ذلك ينذر بخطر عظيم وذلك من خلال خطبة له، وقد طلب فضيلته من الملك (سلمان) ضرورة إيقاف هذا القرار لأنه سوف يتسبب في خطر كبير وعظيم على المملكة.

هذا وقد قال فضيلته في كلمته التي نشرها على حسابه الخاص على تويتر (أقف مع موضوع الساعة هو موضوع الهيئات، وأقول ما زلنا نأمل بإذن الله أن ما صدر حول تقليص صلاحيات الهيئات، والذي أعبر عنه بكلمة واحدة أنه إنهاء لأهم اختصاصات الهيئات، فالهيئات ليست مهمتها فقط البيان أو التبليغ، نعم، هذا من مهمتها، ولكن وزارة الشئون الإسلامية هذه مهمتها أيضًا).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. محمد جاب الله يقول

    ناصر العمر اخواني سروري من جماعة البنا وسيد قطب والاخوان تجار دين بامتياز همهم الوحيد الوصول الي سدة الحكم “الغاية تبرر الوسيلة”

  2. محمد جاب الله يقول

    ناصر العمر اخواني سروري من جماعة البنا وسيد قطب والاخوان تجار دين بامتياز همهم الوحيد الوصول الي سدة الحكم الغاية تبرر الوسيلة

  3. غير معروف يقول

    تعنتك يا فاسد

  4. يزيد بن معاويه يقول

    من أين جئت برابطة علماء المسلمين ؟؟؟ هذه رابطة الإرهابيين برآسة الإرهابي القرداوي خائن أمته وشعبه وعليه أحكام بالإعدام . وأتمنى أن لا تكون مثله أو شريكه .