تفاصيل مقتل الضابط في الجيش السعودي (بدر حمدي الرشيدي) والرسالة التي وجهها قاتله للسلطات السعودية

ما زال تنظيم داعش الإرهابي يمارس أفعاله وجرائمه الغير إنسانية في معظم الدول العربية، دون أن يراعي حرمة لدين أو قرابة أو أي شئ من هذا القبيل، وأخر ما قام به تنظيم داعش الإرهابي هو قتل الضابط في قوات الطوارئ السعودية (بدر حمدي الرشيدى) رحمه الله منذ عدة أيام.

تفاصيل مقتل الضابط في الجيش السعودي (بدر حمدي الرشيدي) والرسالة التي وجهها قاتله للسلطات السعودية 1 27/2/2016 - 5:26 ص

حيث تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتويتر اليوم مقطع فيديو قام تنظيم داعش الإرهابي بنشرة يكشف فيه تفاصيل عملية قتل (بدر حمدي الرشيدي) وسبب قتله، ومن قام بتنفيذ هذه العملية.

هذا وقد أكد هؤلاء النشطاء أن من قام بقتل الضابط (بدر حمدي) هو ابن عمه ومعه شخص أخر والاثنين منتمين لتنظيم داعش الإرهابي، هذا وقد ظهر الاثنين في الفيديو أحدهما ملثم والأخر يتحدث للكاميرا ويقول أنه يبايع زعيم داعش (أبو بكر البغدادي).

أما عن سبب قتله، فقال هذا الإرهابي أن السبب في قتل (بدر حمدي) هو السياسات السعوديه التي لا تحكم بشرع الله على حسب زعمه، ثم قام بعد ذلك في نهاية الفيديو هذا الإرهابي بتوجيه رسالة إلى السلطات السعودية.

حيث قال (إننا لن ننتهي أبدا، وسوف نقوم بالإنتقام لكل من قتلوا من إخواننا على يد السلطات السعودية، كما قال هذا الإرهابي أنه سوف يقوم بقتل جميع أقاربه الذين يعملون في الجهات العسكرية السعودية).

جديد بالذكر أن مقطع الفيديو الذي تم نشره يظهر فيه هذا الضابط وهو بصحبة هذين الشخصين ويخرجانه عنوة من السيارة، ثم يحاول الهروب منهم، ولكن يقوم أحدهم بإطلاق الرصاص عليه قبل تمكنه من الهرب.



عرض التعليقات (8)