خلاف داخل طائرة سعودية يتسبب في تأخير الطائرة لمدة ساعة والسبب حجاب المضيفة

من المتفق عليه عالميا التزام الرحلات الجوية بالمواعيد المقررة لها، واقلاع الطائرات دون تأخير أو تقديم في مواعيدها الملتزمة بها أمام عملائها، ولكن ليس هذا ماحدث على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية السعودية ” رحلة داخلية “، والتي كانت تقلع من الطائف وفي طريقها إلى العاصمة السعودية (الرياض ).

خلاف داخل طائرة سعودية يتسبب في تأخير الطائرة لمدة ساعة والسبب حجاب المضيفة 1 31/1/2016 - 2:39 ص

حيث تأخرت طائرة الطائف عن موعد اقلاعها من مطار الطائف لمدة ساعة كاملة، فشل خلالها طاقم الطائرة أن يقوموا بحل الخلاف حتى تدخل الأمن لتقلع  بعدها الطائرة في أمان.

تبدأ أحداث الواقعة عندما  نشب خلاف بين رجل مسن ورفيقه على متن الطائرة مع احدى المضيفات على الخطوط الجوية  السعودية، حينما طلب منها الرجل المسن أن تقوم بارتداء الحجاب الشرعى بدلا منها ملابسها بهذا الشكل، وعندما اشتد الحديث بينهما وارتفع الصوت رغم طلب طاقم الطائرة منهما مرارا وتكرارا  أن يلتزما الهدوء ويقوما بخفض صوتهما.

و استمر الوضع على هذه الحالة لمدة ساعة كاملة رفض خلالها الراكبين أن يلتزما الهدوء، حتى اضطر قائد الطائرة إلى استدعاء الأمن، وانزال الراكبين من على متن الطائرة، لتستكمل الطائرة رحلتها إلى مطار الرياض.

جدير بالذكر أن الصحيفة السعودية قد أشارت إلى التزام المضيفة الجوية للصمت التام خلال المحاولات التي أجريت لتهدئة الرجل المسن ورفيقه، بينما ظهر على وجهها علامات من الدهشة والاستغراب لما يدور حولها.

حقائق مخيفة عن فيروس زيكا تساعدك للحماية من المرض

تحذير هام: بريطانيا تمنع الحمل والانجاب بسبب فيروس زيكا لمدة ستة شهور

توقعات الأرصاد الجوية للطقس ودرجات الحرارة التي تصل إلى صفر