خصومات تصل ل60٪ بداخل هايبر بنده في السعودية

يوجد العديد من مراكز التجزئة بداخل السعودية والتي من أكثرها انتشاراً ومبيعاً هو هايبر بنده حيث يتوافر به كل ما هو ضروري وأساسي للبيت والأسرة وبأسعار متفاوتة لتناسب الجميع بالإضافة إلى العروض والخصومات المستمرة دائماً وبقوة من أجل الحصول على إرضاء العملاء.

خصومات هايبر بنده على المنتجات الغذائية:

  • متواجد بالعرض الأسبوعي خصم على كفتة بقري برازيلي طازجة، السعر قبل العرض 38.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 25.95 ريال سعودي، للإستمتاع بأشهى كفتة مشوية.
  • متاح الأن خصم على كتف عجل بدون عظم السعر للكيلو قبل العرض 59.95 ريال سعودي والسعر داخل العرض أصبح السعر 44.95 ريال سعودي، وتلك اللحم تدخل في العديد من الأطباق السعودي مثل ألماندي والكبسة.
  • تخفيض يصل ل10٪ على صدور دجاج طرية داري (2 كيلو)، لعمل أشهى الأطباق مثل البانية المشوي وشاورما الدجاج وسعرها قبل العرض كان 55.50 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 44.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده على المنظفات:

  • متواجد خصم يصل ل 50٪ على مسحوق غسيل مركز اريال (7/6.25 كيلو)، ذات جودة عالية حيث يقضي على أصعب البقع وسعره قبل الخصم 126.95 ريال سعودي وبعد الخصم أصبح السعر 67.95 ريال سعودي.
  • تخفيض على منظف برسيل باور جل العبوة (7 لتر) سعره قبل العرض لهذا الأسبوع 65.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 59.95 ريال سعودي.
  • متاح بالعرض لهذا الأسبوع وبجميع فروع هايبر بنده خصم على مسحوق غسيل مركز للغسالات الأوتوماتيكة أومو أكتف العبوة (7كيلو)، السعر قبل العرض 56.95،ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 49.95 ريال سعودي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.