خصومات 50% على الجوالات في مكتبة جرير بالسعودية اليوم

تعد مكتبة جرير من المكاتب الكبرى المشهورة في المملكة العربية السعودية ولها العديد من الفروع بكافة أرجاء السعودية، ودائما حريصة بأن تقدم التخفيضات في جميع الأقسام سواء الجوالات بجميع أنواعها أو الشاشات أو الأجهزة الكهربائية المختلفة، فمن خلال تلك السطور سنعرض عليكم كافة العروض المختلفة على الجوالات بخصومات تصل حتى 50% ابتداء من اليوم وحتى 11 فبراير.

خصومات مكتبة جرير بالسعودية اليوم على الجوالات:

  • عرض خاص على هاتف سامسونج، جالكسي اس 21 اف، 5G سعة الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت، أما الرامات مساحتها 8 جيجا بايت، ويعد تلك الهاتف من الجيل الخامس، وسعر الهاتف بعد الخصم يصل لـ 2799 ريال سعودي.
  • بينما العرض الأخر على هاتف سامسونج، جالكسي ايه72، وسعة الذاكرة للهاتف 128 جيجا بايت، بينما الرامات الداخلية تصل 8 جيجا بايت، ويدعم الهاتف الجيل الرابع، أما لون الهاتف المتواجد في العرض اللون الأسود وسعر الهاتف بعد الخصم داخل العرض بـ 1499 ريال سعودي.

  • هاتف سامسونج، جالكسي زد فولد 3، وسعة الذاكرة للهاتف 256 جيجا بايت، بينما الرامات الداخلية تصل 12 جيجا بايت، ويدعم الهاتف الجيل الخامس، أما لون الهاتف المتواجد في العرض اللون الأخضر وسعر الهاتف بعد الخصم داخل العرض بـ 6599 ريال سعودي.
  • خصم من جرير على هاتف موتورولاG31 سعة 128 جيجا بايت 4 جيجابايت رام، الجيل الرابع 4G مادي معدني، وسعره بعد الخصم 649 ريال سعودي.
  • عرض على هاتف شاومی11، تی برو سعة 256 جيجا بايت 12. جيجا بايت رام، ويدعم الهاتف الجيل الخامس، ولونه في العرض أبيض مون لايت، وسعره داخل العرض بـ 500 ريال سعودي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هل لازال العرض ساري

  2. غير معروف يقول

    هل في توصيل ام لا

    1. رشا حبشي يقول

      نشكرك ع المرور الغالي