اعرف دورك :أطلقها اليوم صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية وقريبا.. خدمة عجلها

خدمة عجلها والتي يترقبها وينظرها بكل شغف آلاف المواطنين بالمملكة العربية السعودية،   حيث يترقبها الكثير منتظرين قيام صندوق التنمية العقارية بإطلاقها في أقرب وقت، وبالفعل تم تدشينها اليوم ولكن مازالت قيد التنفيذ، حيث أنه حتى الآن لم يتم إدراجها للاستفادة بها بشكل رسمي، حتى يتمكن  المواطن من الاستمتاع بخدمتها.

خدمة عجلها

خدمة عجلها

ومن خلال خدمة عجلها يتمكن المواطن السعودي من الحصول على القرض العقاري، بجانب تعجيل دور المستفيد عند جاهزيته للقرض، وتوافر الشروط المطلوبة لديه.

كما أن خدمة عجلها هي من ضمن الخدمات التي دشنها صدوق التنمية العقاري يوم، الخميس 15 فبراير 2018، بينما تنظر إطلاق صافرة العمل بها.

خدمة أعرف دورك

ومن جانبه، أتاح صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية، للمواطنين الذين على قوائم الانتظار من إمكانية الاستعلام عم موعد الحصول على قروضهم العقارية وذلك بعد ما دشن الصندوق خدمة “أعرف دورك” عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق على شبكة الإنترنت.

صندوق التنمية العقارية

والجدير بالذكر، أنه في وقت سابق كان خالد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية، صرح أنه بداية من اليوم الخميس 15 فبراير يمكن لأي مواطن من المتواجدين على قائمة الصندوق العقاري معرفة ميعاد حصوله على القرض العقاري.

رابط الاستعلام عن موعد الحصول على القرض من صندوق التنمية العقاري

وأشار العمودي، إلى أنه أيضا يمكن لأي مواطن ضمن قوائم الصندوق العقاري ويتوفر لديه الجاهزية الاستفادة من قرضه أن يقوم بتسريع الحصول على القرض، موضحاً بأن هذا يتم من خلال عمل زيارة على الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية وعلى إصدار الموافقة بشكل فوري

رابط خدمة عجلها.. من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.