“عاجل السجون” تطلق خدمة زيارة النزلاء “عن بعد” لأقارب الدرجة الأولى في 4 مناطق بالمملكة

السجون تطلق خدمة زيارة النزلاء عن بعد لأقارب الدرجة الأولى، المُديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية هي الهيئة التي كانت ترتبط ارتباطاً وثيقاً بإدارات الشرطة، وبحلول عام 1388 تم إنشاء المصلحة العامة للسجون بعد صدور المُوافقة السامية، وفي الآونة الأخيرة كان هُناك العديد من الأخبار المُتعلقة بالسجون والنُزلاء وأهمها العفو الملكي 1443، وتتوالى الأخبار العاجلة حول هذا الأمر.. باقي التفاصيل أدناه.

السجون تطلق خدمة زيارة النزلاء عن بعد

“السجون” تُطلق خدمة زيارة النزلاء عن بُعد

“اليوم الخميس 11 شوال 1443 هـ المُوافق 12 مايو 2022 قامت “المديرية العامة للسجون” بالإعلان عن إطلاق خدمتها الجديدة، وهي إتاحة زيارة النُزلاء عن بُعد وذلك لأقارب الدرجة الأولى”

موعد إطلاق خدمة زيارة النزلاء عن بعد

ومن جانبها أيضاً أوضحت “السجون” بالمملكة العربية السعودية أنه بدءً من يوم الأحد القادم 14 شوال 1443 هـ المُوافق 15 مايو 2022 مـ سوف يتم إطلاق خدمة زيارة النُزلاء عن بُعد لكافة الأقارب من الدرجة الأولى، وذلك يتم من خلال “الاتصال المرئي” بعد تدشين المِنصات التقنية لأطراف الاتصال داخل المقار الخاصة للسجون.

مناطق زيارة النزلاء عن بعد بالمملكة

من جِهة أخرى تم الإعلان عن المناطق الخاصة بالمملكة التي يُسمح خلالها زيارة النُزلاء عن بُعد، وتتمثل تلك المناطق في الآتي:

  • الرياض.
  • مكة المكرمة.
  • جازان.
  • المنطقة الشرقية.

موعد زيارة النزلاء عن بعد أبشر أفراد

مواعيد زيارة النزلاء عن بعد في المناطق السابق ذكرها سوف يبدأ من تمام الساعة 09:00 “التاسعة صباحاً” وحتى الساعة 11:30 “الحادية عشر والنصف”، ويتم ذلك من خلال مِنصة أبشر أفراد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.