حملة لمنع السيدات السعوديات من أكل الخيار

قام مجموعة من السعوديين المتطرفين بشن حملة غريبة عبر موقع تويتر تنادى بمنع تناول الخيار من قبل النساء بالمملكة العربية السعودية.

حملة لمنع السيدات السعوديات من أكل الخيار 4 5/2/2017 - 10:50 م

سريعا ما تصدرت هذه الحملة العديد من مؤشرات البحث عبر موقع المملكة العربية السعودية وغيرها تحت عنوان هل توافق وتسمح لأختك وبنتك تناول الخيار وقد قام عدد ليس بقليل من السعوديين بمهاجمة هذا الهاشتاج معتبرين أن هذه الحملة تعكس صورة ليس حقيقية عن بنات المملكة صورة سيئة ورفض العديد من السعوديين واستنكروا أن تكون هذه الحملة متصدرة بمؤشرات البحث على تويتر والعديد من المواقع بالمملكة.

وجاءت حسابات بأسماء عديدة ردت قائلة نعم أوافق واسمح لأختى بتناول الخيار ما دام الإسلام لم يمنعها من تناوله ومن انت لتمنع نعمه رزقه الله اياها وقال آخر هناك العديد من الأشياء أكثر خطرا من الخيار في منازلنا صنعها الإنسان بيده ومن الجدير بالذكر أنه من وقت لآخر تخرج أصوات فئه متطرفة وتطلق تصريحات وفتاوى ليس لها أى علاقة بالدين الإسلامي فقد أعلنت الصحيفة البريطانية التي تدعى ديلي ميل فتوى تحرم السيدات صغار وكبار من لمس والاقتراب من بعض الخضروات قائلين بأنها قد تسبب لهم إثارة جنسية مما أثار الجدل حين ذاك ولكن ما علينا اتباعه هو تعليمات ديننا الاسلامي الصريحة.

حملة لمنع السيدات السعوديات من أكل الخيار 1 5/2/2017 - 10:50 م
حملة لمنع السيدات السعوديات من أكل الخيار 2 5/2/2017 - 10:50 محملة لمنع السيدات السعوديات من أكل الخيار 3 5/2/2017 - 10:50 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.