“حملة الكل يدري إلا أنت” إعلان تشويقي يُثير فضول الشارع السعودي.. و4 شبان يتجولون بشكل صامت

القنوات الإعلانية التقليدية لم تعد فعالة في مَهمة الوصول إلى الجمهور المطلوب، ولذلك فإن الشوارع تقوم بتوفير المزيد من الأمور التي من شأنها العمل على نجاح الحملات التسويقية، ومن جِهة أخرى نجد أن إعلانات الشوارع تتميز أيضاً بإمكانية التخصيص والتعديل السريع، ولذلك يُمكن القول أن تِلك الإعلانات تجذب جمهور أكثر من الإعلانات التقليدية نظراً لكسرها الروتين اليومي المُعتاد عليه الأشخاص.. وبالكاد نجد أن هذا تم تطبيقه بالفعل في شوارع المملكة العربية السعودية، بعد أن انتشر في الشوارع “حملة الكل يدري إلا أنت”.. وبالتالي كان هُناك العديد من الاستفسارات حول تِلك الحملة التي أحدثت ضجة وحالة من الفضول لدى الشارع السعودي.. مزيد من التفاصيل عبر “نجوم مصرية”.

حملة الكل يدري إلا أنت

إعلان تشويقي غامض يغزو الشوارع والهواتف في السعودية

سواء بالعالم الحقيقي “الشوارع” أو الافتراضي عبر “الهواتف الذكية” اجتاحت حملة الكل يدري إلا أنت السعودية خلال الساعات القلائل الماضية، وذلك حيث نجد أن عبارة “الكل يدري إلا أنت” مُتواجدة على اللوحات الإعلانية، والجوالات، بالإضافة إلى مِنصات التواصل الاجتماعي، وبالكاد فإن الأمر لا يتعلق بهذا فقط!! بل نجد أن هُناك العديد من نُشطاء ومشهورين مِنصات التواصل الاجتماعي وتحديداً Twitter قد قاموا بالاشتراك بتِلك الحملة التي أحدث حالة من الشغف والفضول لدى المُواطنين بالمملكة العربية السعودية.

حملة الكل يدري إلا أنت

تفاصيل حملة الكل يدري إلا أنت في السعودية

وعلى سياق مُتصل نجد أن اللوحات الإعلانية الخاصة بـ”حملة الكل يدري الا انت” قد اقتصرت بالشوارع على جُملة واحدة فقط، ولا يوجد أي تفاصيل أو رسومات أخرى توضيح المُنتج أو التطبيق أو الأمر المُتعلق بتِلك الحملة، ويجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان تميز أيضاً بأن هُناك 4 شبان قد تجولوا في العديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، وكُل واحد منهم مكتوب على ظهره كلمة واحدة من الحملة.

حملة الكل يدري إلا أنت

إلى ماذا يروج إعلان الكل يدري إلا أنت؟

بعد أن تم تداول هذا الإعلان على نطاق واسع على مِنصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة Twitter أشار البعض إلى أن حملة #الكل_يدري_الا_انت، قد تُشير إلى ترويج تطبيق خاص بخدمات الهواتف الذكية، والبعض الآخر قد أوضح بأن هذا إعلان إلى تطبيق جديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة في المملكة العربية السعودية، ولذلك سوف نُوضح لكم بعد تغريدات نُشطاء التواصل الاجتماعي وخاصة Twitter:

حملة الكل يدري إلا أنت

“نورة تقول:
بالأمس شفت الشبان الأربعة وحبينا الفكرة بس ما نعرف وش السالفة حرفياً، الكل يدري إلا أنا #الكل_يدري_إلا_أنت

حملة الكل يدري إلا أنت

“عبد العزيز التميمي يقول:
الآن يتداول بالشوارع ووسائل التواصل إعلانات بعبارة #الكل_يدري_إلا_أنت، وش السالفة يا جماعة الخير؟ خلونا ندري

حملة الكل يدري إلا أنت

وأوضح “خالد الشنانة” خبير العلاقات العامة والإعلان:
#الكل_يدري_إلا_أنت، واحدة من أهم مقاييس النجاح الأولى هي لفت الانتباه وبالفعل قد نجحوا في ذلك، بالرغم من الاستعانة بالمؤثرين للتعزيز من نشاط الحملة كان واضحاً بشكل كبير


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً