حقيقة وفاة الوليد بن طلال

أعلنت بعض التقارير الالكترونبه منذ ساعات قليله أن هناك بيان صدر عن الديوان الملكي السعودي وكان يتضمن البيان عن وفاة الملياردير السعودي الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز نتيجة ازمة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز 63 عاما.

حقيقة وفاة الوليد بن طلال 1 3/12/2018 - 2:01 م

حيث قد نشرت صحيفة الكترونيه وهي منتحلة نفس لوجو وتصميم صحيفة “سبق” السعودية خبرا غير صحيح بالمرة وقد قامت بنسبه إلى الديوان الملكي السعودي ويتضمن وفاة الملياردير ورجل الاعمال المعروف “الوليد بن طلال”.

ونفي سعوديون على موقع تويتر هذه الشائعات المغرضة وقد أكدوا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هذه الشائعات خرجت عن اشخاص تابعين لدولة قطر وجماعة انصار الله في اليمن وان هذا الخبر ليس له اساس من الصحة، وقد قال الصحفي السعودي عبد الله البرقاوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “أن هذا الخبر مثال على على المعاناة المتكررة من الشائعات والأخبار المزورة”.

ومن الجدير بالذكر أن رجل الاعمال وليد بن طلال من أبرز  الاشخاص الذين اعتقلتهم السلطات السعودية وكان هو ومجموعه من الشخصيات البارزة في المملكةالعربية السعودية بتهمة فساد في المملكة العربية السعودية وكانوا محتجزين في فندق”ريتز كارلتون”، وبعد تبرئة بعضهم أو التوصل إلى تسويات مالية مع الحكومة تم اخلاء سبيلهم وكان من ضمنهم الوليد بن طلال.