الحقيقة الكاملة حول خبر وفاة الأميرة الجوهرة والدة ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف

نبأ وفاة الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد آل سعود تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الحزن الشديد وخاصة وأنها والدة الأمير محمد بن نايف “ولي العهد السعودي السابق” وهو له رصيد كبير من الحب والتقدير من جانب عدد كبير من المواطنين السعوديين.

حقيقة وفاة الأميرة الجوهرة

حقيقة وفاة الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز

هذا وقد خرج عدد من أقرباء الأميرة ونفوا تلك الخبر، وأكدوا بأنها تتمتع بصحة جيدة، ومن خلال صفحته الشخصية على موقع التدوينات المصغر كتب خالد بن منصور بن جلوي  تغريدة قال فيها:

إن الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بخير، وما يتم تناقله خبر غير صحيح، الله يطول في عمرها ويمدها بصحة وعافية.

ومن جانبها، كتبت الأميرة “فهدة بنت سعود بن عبد العزيز تغريدة لها على حسابها الشخصي في موقع “تويتر” قالت فيها:

آسفة لعدم صحة المعلومة التي أتتني من شخص موثوق فيه.

الأميرة الجوهرة

هي بنت الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بن تركي بن عبد الله آل سعود، وقام والدها الأمير عبد العزيز بالمساعدة في توحيد الأراضي السعودية مع أبن عمه الملك عبد العزيز “المؤسس” وكان ذلك قبل ثمانين عاما، وهي شقيقة الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير منطقة نجران، وزوجة الأمير الراحل نايف بن عبد العزيز.

الحقيقة الكاملة حول خبر وفاة الأميرة الجوهرة والدة ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف 1 31/12/2017 - 10:23 ص

وفي ذلك الحين ظهرت صاحب السمو الأميرة الجوهرة منذ أسابيع ماضية مع صاحب السمو الأمير “محمد بن نايف” ابنها وهي في أحدى من مستشفيات المملكة بعدما اختتمت من عمل ممارسات وتحاليل طبية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.