حقيقة صورة أحمد الغامدي مع فتاة أوربية بجانب زوجته


اليوم تحدث الكثير عبر موقع تويتر عن الشيخ أحمد الغامدي رئيس هيئة مكة سابقا، وسبب الحديث هو أنتشار صورة جديدة له مع فتاة أوربية شقراء بجانب زوجته مكشوفه الوجه، وتظهر الفتاة، وهي تجلس بجانب الشيخ، بينما من الجانب الأخر توجد زوجته، وقد أثارت صورة أحمد الغامدي جدل كبير جدا، ونقد لاذع على الشيخ أحمد الغامدي.

اليوم كشف الشيخ بنفسه عن حقيقة هذه الصورة، وقال أن الصورة حقيقة، وتاريخ الصورة يعود إلى العام الماضي، حيث كان في بريطانيا مع زوجته، وكان يصلي الجمعة هناك، وقد دخلت هذه السيدة المسجد لإقناع المصلين، بمرشح في الانتخابات البرلمانية هناك، وعندما وجدت أن هناك زحام حول الشيخ أحمد الغامدي، قررت بأخذ صورة معه، كنوع من الدعاية لمرشحها.

وقد قال الكثير أن الشيخ أخطا كثيرا عندما وافق على ان تلتقط هذه الفتاة الشقراء صورة معه، وهي غير محتشمة، وقد زاد الهجوم إلى أن وصل إلى حد تشبيه الشيخ أحمد الغامدي بمسيلمة هذا العصر.

شاهد أيضا
سبب ظهور الشيخ أحمد الغامدي مع زوجته مكشوفة الوجه

ليس هذا هو الجدل الأول الذي يتم أثارته بسبب صورة أحمد الغامدي، لكن منذ أيام قليلة أثار الشيخ جدل أخر بسبب ظهوره في قناة أم بي سي مع زوجته كاشفه الوجه، وقد أفتى الشيخ بأن تغطية الوجه كانت سنه لزوجات النبي فقط، وانتهت بوفاتهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!