حقيقة سحب المملكة العربية السعودية الجنسية من الفنان ماجد المهندس

تشهد السعودية حملات تطهير واسعة شنتها السلطات العليا بالمملكة، في اطار القضاء على الفساد وكانت نتائجها القبض على أكثر من 200 شخصية من كبار رجال الدولة من بينهم امراء وشيوخ وشخصيات لرجال اعمال معروفين عالميا، ولقد صدرت اوامر ملكية بالتحقيق مع هذه الشخصيات الذين ثبتت الادلة تورطهم في قضايا فساد وغسيل اموال.

حقيقة سحب المملكة العربية السعودية الجنسية من الفنان ماجد المهندس 1 10/11/2017 - 4:52 ص

أنباء سحب الجنسية من ماجد المهندس

الفنان العراقي ماجد المهندس كان قد تم منحه الجنسية السعودية في عام 2010ولكن تناولت بعض مواقع الأخبار انباء تفيد بسحب الجنسية منه ومن كل من منحوا اياها من رئيس الديوان الملكي خالد التويجري الذي يمكث الآن تحت طائلة التحقيقات في قضايا فساد ضمن العشرات من الامراء والشيوخ، المتهمين مثله في قضايا الفساد التي قررت السعودية شن حملة تطهير منها برعاية الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان.

ولقد خرج مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس لينفي كل ما تم نشره من أخبار عن سحب الجنسية من الفنان ماجد المهندس، هي مجرد شائعات مغرضة، وان المغني المحبوب ماجد المهندس يفتخر بانتمائه للشعب السعودي وان هذه الجنسية قد تم منحها له بشكل رسمي وقانوني.

ولقد قام الفنان ماجد المهندس بالترحيب بتعيين الفنانة نوال الكويتية في برنامج ذا فويس المذاع على قناة الم بي سي الفضائية بدلا من الفنانة الاماراتية احلام، بعد أن استبعدتها ادارة القناة دوان اخبارها بالرغم من ظهورها  في برموا البرنامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.