حفل تامر حسني في السعودية.. من أبرز الشروط ممنوع الرقص والتمايل

حفل تامر حسني في السعودية لأول مرة،  تدأول رواد السوشيال ميديا مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور أكدوا فيها أنها لتذاكر حفل المطرب المصري تامر حسني في المملكة العربية السعودية، والتي قاموا عليها بطباعة الشروط عليها للجمهور الذي سيحضر الحفل الالتزام بها، هذه هي أول حفلة في السعودية للفنان تامر حسني.

وبحسب الصور التي نشرت من قبل النشطاء، يوجد بطاقات مطبوع عليها عبارة “ممنوع الرقص والتمايل”، فيما قد نشر الأخرين قائمة للشروط والتي نصت علي  ضرورة الالتزام بالزي المحتشم للنساء ومنع التدخين داخل مكان الحفل والأكل داخل المدرجات.

صور البطاقات

حفل

ستقام الحفل داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في الثلاثون من الشهر الجاري 2018 سوف يتم البدء في توزيع التذاكر بداية شهر مارس داخل فرع فيرجن ميجا ستور.

ومن أهم الشروط التي جأت هي عدم الرقص والتمايل للنساء وعدم التدخين للرجال، والا يقل السن عن 12 عام ولكل فرد يمكنه حجز 3 تذاكر بحد أقصي، يمنع الأكل داخل مكان الحفل، يجب على النساء الألتزام بالزي المحتشم، التذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل.

قد تم نفاذ التذاكر بعد ساعتين فقط من طرحها في الأسواق السعودية وهكذا علق الفنان تامر حسني على الخبر نفاذ التذاكر في وقت سريع هذا لحب الجمهور السعودي لتامر حسني وهذا الشئ أسعده بشدة.

حيث تسابقوا عند بداية فتح باب الحجز للتذاكر لشرائها ولم يتعدي ال 120 دقيقة وكل التذاكر قد انتهت.

رأي المفتي

هذا وقد سأله أحد المتصلين ؛ ماذا يا شيخ عن تأخير صلاة العشاء بعد الحفل ؛ فرد عليه الشيخ عبد العزيز آل شيخ المفتي العام للمملكة “يجوز تأخيرها شرطا أن تصلى جماعة بعد أن يتم نهاية الحفل مع جميع المتواجدين في قاعه الاحتفال “.

كما وقد اوضح المفتي أن أدلة تحريم الموسيقى ضعيفة، وأن موسيقى “الجاز” غير محرمة ولا تعتبر من مجالس اللهو والطرب لأنها بلغة أجنبية لا يفقهها المسلم العربي ؛ وأشار المفني أن فتاوى المشايخ السابقين غير مستندة على أدلة والأحاديث ضعيفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد