حظرتني وبلكتني و WhatsApp كلمة السر.. عريس سعودي يخلع عروسته بعد أسابيع من عقد القران

بسبب حظره على WhatsApp وعمل بلوك لرقم هاتفه، قام عريس سعودي برفع دعوى خلع ضد عروسته، أمام المحكمة الخاصة بالأحوال الشخصية في جده، وجاءت هذه الدعوى بعد ثلاثة أشهر فقط من عقد القران، وقال العريس أنه عقد قرانه على إحدى الفتيات التي ما زالت تتعلم في المرحلة الجامعية، وأعطاها مهر 50 ألف ريال، بالإضافة إلى شبكة قيّمة عبارة عن طاقم ذهب، وبعد عقد القران تم الإتفاق على الزفاف.

حظرتني وبلكتني و WhatsApp كلمة السر.. عريس سعودي يخلع عروسته بعد أسابيع من عقد القران

عريس يخلع عروسته بعد حظره على واتساب

وأضاف العريس في دعواه أمام محكمة جده للأحوال الشخصية، أنه بعد عقد القران ازدات المشاكل بيننا، وأنه فوجئ بعدم استطاعته بمحادثة عروسته في الهاتف أو حتى على واتساب، ليفاجأ أنها حظرته على واتس اب وقامت بعمل بلوك لرقم هاتفه.

حظرتني وبلكتني و WhatsApp كلمة السر.. عريس سعودي يخلع عروسته بعد أسابيع من عقد القران 1 28/2/2022 - 1:10 م

وأضاف العريس متعجباً، كيف تقوم بحظري على WhatsApp وتقوم بتبليك رقمي، وهنا قام العريس بطلب زوجته إلى بيت الزوجية فرفض والد العروسة هذا الأمر إلا بعد إتمام العروسة لدراستها في الجامعة، فطالب برد المهر والشبكة وفسخ العقد فرفض والد العروسة هذا الأمر.

حظرتني وبلكتني و WhatsApp كلمة السر.. عريس سعودي يخلع عروسته بعد أسابيع من عقد القران 2 28/2/2022 - 1:10 م

وبعد قيام المحكمة بإجراء مواجهة بين العريس والعروسة، والإستماع لكافة الشهود، طلب العريس رد المهر والشبكة مقابل أن يخلعها، ووافقت العروسة على هذا الأمر، وأقر العريس فيما بعد بتسلمه المهر والشبكة، وتمت المخالعة بين العروسين، وإفهام العريس أن زوجته قد بانت منه بينونة صغرى ولا تحل له بعد ذلك إلا بعقد ومهر جديدين.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.