«حساب المواطن» يرد على شكوى أرملة توقف دعمها وأطفالها الأيتام ويكشف السبب

يتابع العديد من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية برنامج حساب المواطن، وذلك من أجل التعرف على موعد صدور الدعم المادي وصدور الأهلية، ومن جانبه يحاول البرنامج التواصل مع جميع المستفيدين، والرد على استفساراتهم عبر الموقع الرسمي له على تويتر أو من خلال القنوات الشرعية التابعة له.

«حساب المواطن» يرد على شكوى أرملة توقف دعمها وأطفالها الأيتام ويكشف السبب

برنامج حساب المواطن يتواصل مع سيدة أرملة

أشار برنامج الدعم اليوم الاثنين الموافق 22 مايو 2022، عن أسباب توقف الدعم عن المستفيدين وتجميد الحساب الخاص بهم على البرنامج، حيث جاء التوضيح من البرنامج عندما قام بالرد على استفسار تساؤل من سيدة أرملة وعندها عدد من الأطفال الأيتام بعد استبعادها من الدعم.

«السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تم استبعادي من حساب الموطن وتجميد حساب وأنا أرملة وعندي أيتام».

سبب استبعاد الأرملة

وعلى الفور قام برنامج حساب المواطن بالرد على تلك السيدة من خلال تغريدة على حساب خدمة المستفيدين التابع له، أكد أن سبب الاستبعاد نتيجة عدم تصحيح البيانات، وعدم تقديم اعتراض خلال الفترة المسموح بها والمدة المحددة مسبقاً بتسعين يوماً، لذا قد تم إيقاف حسابكم على البرنامج.

صدور نتيجة الأهلية

وكان البرنامج قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن صدور نتيجة الأهلية للدفعة رقم 55 لشهر يونيو 2022، وأكد البرنامج عبر حسابه الرسمي على تويتر: «صدرت نتائج الأهلية للدورة 55 (شهر يونيو 2022)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي».

والجدير بالذكر أن البرنامج قد شدد على جميع المستفيدين من الدعم، بضرورة حذف المستندات التي تنتهي صلاحيتها من الحساب الخاص بهم، وذلك من أجل تجنب التأثير على الأهلية والاستحقاق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.