حساب عمر الطفل لدخول المدرسة أو الروضة | طريقة احتساب عمر أبنائك للتسجيل في نظام نور

احتساب اعمار القبول في الروضات المعتمدة في نظام نور أو التسجيل في الصف الاول الابتدائي هو أمر لطالما كان له أهمية بالغة لدي أولياء الأمور، حيث الوقوف على الموعد الصحيح والعمر الخاص بالطفل للقبول في نظام نور، حيث يكون التسجيل إلكترونياً وفق مواعيد تحددها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

حساب عمر الطفل لدخول المدرسة أو الروضة | طريقة احتساب عمر أبنائك للتسجيل في نظام نور 1 28/2/2022 - 11:06 م

نستعرض معكم عبر نجوم مصرية في هذا التقرير الطريقة الصحيحة التي يمكن احتساب عمر طفلك بها بالتقويم الهجري المعمولة به في المملكة، حيث من خلال مجموعة من الخطوات الحسابية يمكنك أن تعرف عمر الطفل وفي ثواني من خلال الحاسبة الإلكترونية، نستعرض معك الخطوات بكل سهولة.

حساب عمر الطفل بالتقويم الهجري للتسجيل في نظام نور:

حساب عمر الطفل

  • من ثم بعد إدخال التاريخ قم بالنقر على زر احتساب العمر.
حساب عمر الطفل في نظام نور
حساب عمر الطفل في نظام نور
  • سوف يظهر لك العمر بكل دقة بالأيام والساعات أيضاً كما في الصورة السابقة.

طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور في الروضات المعتمدة:

سبق وقدمنا تقريراً مفصلاً حصرياً لنجوم مصرية، تناولنا في هذا التقرير الإشارة الى طريقة إحترافية للوصول الي قائمة بعناوين وأسماء الروضات الحكومية المعتمدة والأهلية والأجنبية المعتمدة بالنظام، حيث هي بضعة خطوات تقوم بها عبر حسابك على النظام ستتعرف على الروضات الأقرب من حيث الموقع الجغرافي بالمدينة أو القرية أو المنطقة السكنية التي تعيش فيها.

اليك هذا التقرير المفصل لمعرفة الروضات المعتمدة في نظام نور.

يعد النظام المركزي نور من أهم المواقع الحكومية في المملكة العربية السعودية، فمنذ إنشاء النظام وهو يعمل على تسهيل الكثير على المواطنين والمواطنات والمقيمين أيضاً، حيث التسجيل في الروضات والأول الابتدائي ومتابعة تقارير الابناء من خلال حساب ولي الأمر والاشتراك في النقل المدرسي وتحويل الطفل أو نقلة من مدرسة الى أخر وما الى هناك من خدمات أخرى.

للكن تظل الخدمة الأكثر أهمية التي يقدمها نظام نور هي إمكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات والوقوف على اشعار درجات الفصل ونتائج الاختبارات النهائية التي يبحث عنها الجميع تحديداً عبر استخدام نظام نور برقم الهوية لجميع الصفوف والمراحل التعليمية.

نحن هنا لتقديم المساعدة للجميع، لذلك في حال كنت ترغب في الاستفسار عن أي خدمة تخص النظام أو لديك مشكلة ما فسنكون سعداء بالرد عليها على الفور، يمكنك استخدام التعليقات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.