حساب المواطن يوضح طريقة احتساب مبلغ الدعم لدفعة نوفمبر ورابط الاستعلام عن قيمتها والتسجيل في دورة ديسمبر 2019

متى ينزل حساب المواطن؟ من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها المواطنين في المملكة العربية السعودية المستحقين للدعم من حساب المواطن، حيث ينتظر عدد كبير من المواطنين في السعودية صرف الدعم المستحق لهم من حساب المواطن، وبصفة عامة فإن موعد صدور أي دفعة يكون اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أو يوم بعده في حالة ما إذا صادف اليوم العاشر عطلة رسمية.

معرفة قيمة دفعة دعم حساب المواطن

موعد صدور الدفعة 24 دفعة نوفمبر 2019:-

أجاب حساب المواطن على أحد المواطنين في استفسار له عن موعد صدور دفعة نوفمبر 2019 بأنه سوف يتم إنزال دفعة شهر نوفمبر 2019 الدفعة 24 يوم الاحد الموافق 10 نوفمبر 2019.

رابط الاستعلام عن قيمة دفعة نوفمبر 2019 والتسجيل في دورة ديسمبر 2019:-

ساعات قليلة ويقوم برنامج حساب المواطن بإيداع مبلغ الدعم المستحق في حسابات المستفيدين لدفعة نوفمبر 2019 الدفعة 24 ويمكن معرفة قيمة الدفعة المستحقة أو طريقة احتساب مبلغ الدعم المقدر من خلال الحاسبة التقديرية ببرنامج حساب المواطن، حيث أن مبلغ الدعم المقدم من حساب المواطن يتم احتسابه في ضوء عدد من المعايير منها عدد أفراد الأسرة ودخل أفراد الأسرة وأعمار أفراد هذه الأسرة.

يأتي صدور الدفعة رقم 24 دفعة نوفمبر 2019 بالتزامن مع الاستمرار في عملية التسجيل في حساب المواطن في دورة ديسمبر 2019، وذلك حتى يستطيع المواطن التعرف على استمراره في الدعم المقدم له من حساب المواطن وذلك في حالة مصادقة البيانات المسجلة منه مع المستندات المقدمة.