حساب المواطن يعلن عن موعد صرف الأموال وإيقاف الدعم في حالة المتوفي فبراير 2020

اكد حساب المواطن عن بدء صرف الدفعات الجديدة من حساب المواطن لكل المستفيدين في حساباتهم البنكية يوم الأحد القادم 10 فبراير 2020. واكد برنامج حساب المواطن انه يتم صرف الأموال خلال اليوم العاشر من كل شهر على أن يكون تأجير صرف الأموال لمدة يوم أو اثنين بحد اقصي في حالة وجود أجازة رسمية أو غيرة، وجاء رد البرنامج على حساب المواطن توتير يؤكد انه في حالة الوفاة يتم إيقاف صرف الأموال للمتوفي وعلى التابعين التقديم على حساب المواطن من جديد ويتم صرف الأموال لهم في حالة إثبات ملكيتهم لأموال حساب المواطن. كما وضح حساب المواطن انه بإمكان الشخص حذف حسابة من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال بيانات الدخول والضغط على حذف مستفيد.

موعد صرف حساب المواطن

شروط الحصول على حساب المواطن

  1. أن يكون المستفيد سعودي الجنسية.
  2. أن يكون المستفيد موجود في المملكة لأخر 90 يوماً خلال السنة الماضية.
  3. أن يكون دخل الأعزب والمتزوج اقل من الحد المانع لحساب المواطن.
  4. يشترط  عدم تواجد المستفيد في دار  الإيواء الحكومية أو السجون.
  5. يتم في هذه الحالة الموافقة واعتماد معايير الاستحقاق في حالة عدد أفراد الأسرة وأعمار التابعين إذا كانوا أكبر أو اقل من 18 عاماً.
موعد صرف حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن

رقم تليفون حساب المواطن

خصص برنامج حساب المواطن رقم 19912 للرد على جميع استفسارات العملاء، ومعرفة موعد صرف حساب المواطن وحل جميع مشاكل العملاء في دخول حساب المواطن أو التسجيل جديد في حساب المواطن، كما اكد حساب المواطن على ضرورة تحديث البيانات بشكل دوري وكامل ومتابعة اهم أخبار حساب المواطن لمعرفة كل إحصائيات الجديدة والتي يقوم بها البرنامج بشكل كامل من اجل التطوير الكامل والحديث.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.