حساب المواطن يعلن تأخير الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم

أعلن حساب المواطن عن تأخير إيداع المبلغ المخصص للدعم لشهر فبراير القادم، ليكون في يوم الحادي عشر من فبراير بدلاً من العاشر، وذلك لأن العاشر من فبراير سيكون موافقا ليوم السبت، معلنا أن تلك الدفعة تضم المواطنين المستحقين للدعم، والذين أكملوا إجراءات التسجيل قبل العاشر من يناير الجاري.

بوابة-حساب-المواطن-

حساب المواطن يدعو لزيارة الموقع الإلكتروني:-

حيث دعا حساب المواطن جميع المواطنين للدخول عبر الحساب الرسمي الخاص بالبرنامج وهو من هنا، للتأكد من استحقاقهم للدعم أم لا، مشيراً إلى أن فاقدي الأهلية يمكنهم أيضاً التسجيل في البرنامج، ولكن وفق ضوابط وشروط معينة.

ومن ضمن تلك الشروط أن يقوم العائل الخاص بفاقد الأهلية بالتقديم للتسجيل في حساب المواطن، كما أن عليه أيضاً الإتيان بوثيقة من أحد المستشفيات توضح وتثبت فقدانه للأهلية، أو صك شرعي يفيد بذلك.

ولتسجيل فاقد الأهلية في حساب المواطن يمكنك الدخول عبر الرابط من هنا، واختيار قائمة بيانات عامة ثم متزوج، سيأتيك بعد ذلك سؤال مفاده معرفة هل الشخص فاقد الأهلية، لتجيب عليه بنعم، ثم إرفاق المستند المطلوب في النهاية.

كما يحق أيضاً لأسر السجناء من المواطنين فقط أن يقوموا بالتسجيل في البرنامج، ولكن سوف يطلب منهم بعض الوثائق والمستندات الأخرى التي تثبت وضعهم الحالي، وتم التأكيد على أن البرنامج لن يستثني أحدا من المواطنين طالما استوفي كافة الشروط اللازمة للدعم.