حساب المواطن ومهلة 3 شهور للمستفيدين للإعتراض على قيمة الدعم

قامت الحكومة في المملكة العربية السعودية بإعطاء الحق للمستفيدين من برنامج حساب المواطن بالإعتراض على قيمة الدعم وذلك خلال ثلاثة أشهر (90 يوما)، وأكد حساب المواطن أنه يجب أن تتطابق قيمة الإستحقاق مع المودع، وذلك عند تقديم شكوى للإعتراض على قيمة الدعم.

حساب-المواطن

حساب المواطن: حق المواطن في الإعتراض على قيمة الدعم

قام حساب المواطن بإعلان صرف أول دفعة من البرنامج، وفي نفس الفترة قام حساب المواطن بإعلان فترة السماح لمن يريد تقديم شكوى، وهذه الفترة هي ثلاثة أشهر من كل دورة إستحقاق، وذلك لمن تم تأهيلهم في برنامج الدعم، وقد تم إيداع قيمة الدعم في حساباتهم البنكية.

طريقة تقديم الشكوى

أكد حساب المواطن أنه إذا كان المتقدم يرغب في تقديم شكوى من خلال البوابة، فيجب أن يتأكد من تطابق قيمة الإستحقاق المسجلة في الموقع مع قيمة المبلغ الذي تم إيداعه في حسابه البنكي، وسيدرج الموقع حاسبة لعمل تلك الخطوة، وهذا لمن قام الحساب بالتأكد من أهليته.

سيقوم الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن بإتاحة أيقونة الشكوى، وذلك في غضون خمسة أيام من عملية إيداع المبلغ المستحق في حساب المستفيد من البرنامج، كما أكد حساب المواطن أن الشكوى لن تكون للمؤهلين فقط، وإنما سيتيح الفرصة أيضا لجميع المسجلين غير المؤهلين، بحيث يكون لهم الحق في الإعتراض عن طريق البوابة، وسيتم ذلك بدءا من مساء يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.