حساب المواطن إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تم قبول أعتراضهم.. وشرح كيفية معرفة مبلغ التعويض

حساب المواطن يؤكد أنه سوف يتم للمرة الأولي من خلال هذه الدفعة الالية المقرر أن يتم صرفها يوم الأحد اليوم 11 مارس، سيتم إيداع مبلغ الدفعات القديمة وذلك بأثر رجعي للأسخاص للمستفيدين الذين قاموا بتقديم اعتراض على مبلغ المدفوعات وتقد تم قبول اعتراضهم، ووضح برنامج المواطن عن طريق “تويتر” انه سوف يتم ارسال رسالة نصية للمستفيدين من البنك وذلك لكل دفعة، للأشخاص الذين قاموا من قبل بتقديم اعتراض على المبلغ المستحق.

حساب المواطن إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تم قبول أعتراضهم.. وشرح كيفية معرفة مبلغ التعويض

حساب المواطن إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تم قبول أعتراضهم.. وشرح كيفية معرفة مبلغ التعويض 1 11/3/2018 - 5:57 ص

حساب المواطن يوضح كيفية معرفة مبلغ التعويض بأثر رجعي

وضح القائمين على برنامج حساب المواطن أنه سيتم اليوم الأحد 11 مارس إيداع مبلغ الدعم التعويضي عن الدفعات السابقة للأشخاص الذين تقدموا بشكوي للأعتراض على قيمة الدعم المستحق وجأت شكواهم بالقبول سيتم صرف المبلغ لهم بأثر رجعي اليوم.

‏‎طريقة معرفة مبلغ التعويض بأثر رجعي عندما يتم قبول شكواك

  • قم بالدخول إلي حسابي.
  • حالة الدفعات وتقديم شكوي.
  • سوف يتم ظهور تفاصيل الدفعة الحالية الخاصة بك، واجمالي المبلغ الذين تم ارجاعة من الدفعات السابقة.
  • المبلغ المستحق لك هذا الشهر.
  • اجمالي المبلغ المستحق بأثر رجعي (المبلغ المستحق بأثر رجعي في حالة انه تم قبولك شكواك التي تقدمت بها على قيمة الدعم الخاصة بك ).

نسبة المسجلين في حساب المواطن

لحساب نسبة الدعم لكل فرد من الأسرة في البرنامج.

حساب المواطن إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تم قبول أعتراضهم.. وشرح كيفية معرفة مبلغ التعويض 2 11/3/2018 - 5:57 ص

حساب نسبة الدعم للمواطنين كل فئة حسب الراتب الخاص به.

  • الفئة الأولي من كانت رواتبهم من 0 إلي 8690.2.
  • الفئة الثانية من كانت رواتبهم تبدؤ من 8700 حتى 11999.3.
  • الفئة الثالثة من كانت رواتبهم من 12000 حتى 15299.
  • الفئة الرابعة من كانت رواتبهم تبدأ من 15300 إلي 20150.5.
  • الفئة الخامسة هم الأشخاص الذين لايسنحقون دعم حساب المواطن الذين تكون رواتبهم فوق 20160.

حساب المواطن إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تم قبول أعتراضهم.. وشرح كيفية معرفة مبلغ التعويض 3 11/3/2018 - 5:57 ص

قال حساب المواطن اليوم أن مبالغ الدعم للأشخاص المستحقين الدعم بحساب المواطن، إلى حسابات  المواطنين المستفيدين من خلال الدفعة الرابعة، التي من المقرر من قبل البرنامج أن يتم صرفها اليوم الأحد، بحيث يمكن لكل مستحق معرفة المبلغ المودع في حسابه المستفيد وذلك بعد يقوم بالدخول لحسابه الخاص، ثم بعد ذلك يقوم بالضغط على  تبويب حالة الدفعات ثم تقديم شكوى ثم تبويب الدفعات السابقة.

تحتوي هذه الدفعة الحديثة على الأشخاص مستحقي الدعم من الدفعات السابقة، الذين لم يتم أي تغيير على حالتهم الأجتماعية، والأشخاص الذين تم أكتمال طلبات التسجيل لهم حتى تاريخ 11 من فبراير 2018.

حساب المواطن إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تم قبول أعتراضهم.. وشرح كيفية معرفة مبلغ التعويض 4 11/3/2018 - 5:57 ص

ومن المتوقع أنه سوف يتم إيداع الدفعة الرابعة في حسابات المواطنين المستفيدين، اليوم الأحد 11 مارس، بدلًا من يوم أمس السبت 10 مارس، الذي كان يوافق يوم اجازة عامة رسمية على مستوى دولة السعودية.

أخر موعد للتسجيل في الدفعة الخامسة

وقام حساب المواطن اليوم السبت بالتبيه على المواطنين انه اليوم الأحد أخر موعد للتسجيل في الدفعة الحامسة من البرنامج.

بشري لأصحاب شكوي حساب المواطن الذين تم قبول أعتراضهم سوف يتم الصرف لهم بأثر رجعي.

اليوم 11 مارس هو أخر يوم للتسجيل في حساب المواطن للأستفادة من الدفعة الخامسة.