أسباب تأخير إيداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن لكافة المستفيدين

أعلن اليوم برنامج حساب المواطن في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، عن تأخير إيداع الدفعة الثالثة من المستحقات لكافة المستفدين من الدعم إلى 11 فبراير، وذلك بدلاً من العاشر من فبراير الحالي، بسبب توافق اليوم مع يوم السبت، وأكد البرنامج في حواره على إن الدفعة الثالثة سوف تشمل كافة المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى العاشر من شهر يناير الجاري، وذلك بالإضافة إلى مستحقي الدعم في الدفعة السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم.

أسباب تأخير إيداع الدفعة الثالثة من حساب المواطن لكافة المستفيدين 1 30/1/2018 - 6:54 م

وقد وحه البرنامج الدعوة إلى كافة المسجلين في برنامج حساب المواطن، إلى ضرورة زيارة حساباتهم الشخصية في البوابة الإلكترونية، وذلك من أجل معرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم، وذلك قبل أن يتم صرف دفعة البرنامج المقررة.

خطوات تعديل رقم الآيبان في حساب المواطن

وأوضح برنامج حساب المواطن في وقت سابق، عن خطوات تعديل رقم آيبان الحساب البنكي الخاص بالمواطنين، وكيفية اعتماد الرقم من أجل الاستفادة من دعم البرنامج.

  • على المستفيد الدخول إلى حسابه الرسمي في البوابة الإلكترونية.
  • النقر على تبويب الحساب البنكي وإدخال رقم الآيبان الجديد.
  • التوجه إلى الصفحة الرئيسية واختيار حالة الاستحقاق ثم النقر على “نعم” من أجل تأكيد الحساب البنكي الجديد.

وسوف تصل إليك رسالة نصية على الجوال خلال عدة أيام قليل، وذلك بعد أن يتم تأكيد اعتماد الحساب البنكي الجديد الخاص بك، وذلك على رقم الجوال المتواجد في حسابك.

وأكد برنامج حساب المواطن على إنه يمكن تسجيل فاقدي الأهلي في البرنامج، وذلك حسب الشروط المعلنة، كما يمكن لعائلة السجين، إتمام عملية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت الحالة.