حساب المواطن إيداع الثالثة اليوم الأحد 11/02/2018 وتعرف على أخر موعد للتسجيل ضمن الرابعة وطريقة التسجيل في البوابة الالكترونية

حساب المواطن قد أعلن عن إيداع الدفعة الثالثة اليوم الأحد 11 فبراير لمستحقي الدعم الذين تمكنوا من السحب الدفعتين السابقتين ولم يتم اي تغير للبيانات الخاصة بهم حتى موعد الصرف الثالث وسيتم الصرف للأشخاص الذين سجلوا بعد 16 ديسمبر وتم التحقق من صحة البيانات المسجلة لديهم من حيث عدد الأبناء وإجمالي دخل الأسرة بالكامل ويشمل  رب الأسرة والزوجة والأولاد وكل من ينتمي للعائلة لكي يتم حساب المبلغ المستحق بشكل صحيح للأشخاص المستحقين والمؤهلين للبرنامج.

حساب المواطن إيداع الثالثة اليوم الأحد 11/02/2018 وتعرف علي أخر موعد للتسجيل ضمن الرابعة وطريقة التسجيل في البوابة الالكترونية

طريقة التسجيل في بوابة حساب المواطن:

  1. يجب أن يقوم المواطن بإنشاء حساب إلكتروني في بوابة حساب المواطن من خلال الرابط التالي (هنا) ويقوم بإدخال البيانات التالية:
    – رقم الهوية
    –  تاريخ الميلاد
    – رقم الجوال
  2. يقوم برنامج حساب المواطن بإرسال رسالة على رقم الجوال الخاص بالشخص المتقدم تحتوي على كلمة السر المؤقتة لإتمام التسجيل.
  3. وبعد ذلك يجب على المتقدم بعد ذلك أن يقوم بتغيير كلمة السر الخاصة به بما يريد عبر بوابة البرنامج.
  4. يجب على المتقدم أن يقوم بعد ذلك بإستكمال طلب التسجيل الخاص به عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابه الخاص ويقوم بتعبئة جميع الحقول الخاصة المطلوبة بالبيانات العامة، وبيانات السكن العنوان، وبيانات الدخل له وللأشخاص التابعين، وبيانات العقارات، والبيانات البنكية.
  5. بعد الإقرار من صحة البيانات المقدمة من المواطن يتم تقديم طلب التسجيل، ليتم دراسته في وقت لاحق وتقرير أهلية الأسرة المتقدمة.حساب المواطن إيداع الثالثة اليوم الأحد 11/02/2018 وتعرف على أخر موعد للتسجيل ضمن الرابعة وطريقة التسجيل في البوابة الالكترونية 1 11/2/2018 - 7:31 ص

أخر موعد للتسجيل في الدفعة الرابعة حساب المواطن

وقد أوضح البرنامج أن “غدًا” الأحد سيكون آخر موعد للتسجيل ضمن الدورة الرابعة للدفع للأشخاص الذين يقوموا بالتسجيل في البرنامج، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج على الرابط رابط تسجيل المواطنين الدفعة الرابعة .

شروط الأهليه في البرنامج

تعرف على الشروط الخاصة للبرنامج لكي تكون من الأشخاص المؤهلين في البرنامج.

وأشار حساب المواطن إلى أن من كان عمره أكثر من 24 سنة ويسكن مع أسرته عليه إرفاق مستندين في حسابه لإتمام عملية التسجيل:

  • المستند الأول خاص بالمتقدم (صك ملكية أو عقد إيجار أو فاتورة كهرباء خاص بك)
  • المستند الثاني خاص بالعائلة (صك ملكية العائلة أو عقد إيجار العائلة أو فاتورة كهرباء العائلة) لإثبات الحالة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.