حساب المواطن السعودي الأسر المستحقة من إيداع الدفعة الرابعة – تعرف على قيمة الدعم المالي

قام صباح أمس  برنامج حساب المواطن السعودي بإيداع الدفعة الرابعة من قيمة الدعم المالي بالبنوك للمستفيدين لشهر مارس الحالي، حيث بلغ مبلغ الإيداع النقدي إلى  2.2 مليار ريال، تمثل الدفعة الرابعة من  للمستحقين لشهر مارس الجاري.

حساب المواطن السعودي

ومن جهته قد أكد المهندس علي بن هادي راجحي وهو مدير البرنامج، أنه الأرقام اكدت حصول إلى ما يقارب من  46% من الأسر وكذلك الأفراد المستقلين على دفعة الدعم النقدي 933 ريالًا، وذلك يتمثل كمتوسط دعم للأسرة الواحدة في رابع دفعات برنامج حساب المواطن السعودي، التي تضمنت إلى ما يقارب نحو ة 3.49 ملايين أسرة وكذلك فرد مستقل، وبلغ عدد تابع لارباب الأسر إلى 8.49 ملايين، حتى بلغ عدد المستفدين من رنامج حساب المواطن السعودي إلى  11.9 مليون.

    الدعم النقدي من برامج حساب المواطن الدفعة الخامسة

 احصائيات الدفعة الرابعة لبرنامج حساب المواطن
من يستحق الدعم في حساب المواطن

حساب المواطن السعودي

هذا وقد أكد “الراجحي” هناك أسر تمكنت من الحصول على دعم نقدي تخطي 900 ريالا والتي تجاوز عددها قرابة  814 ألف أسرة، بينما نال عدد من المستحقين والذي بلغ  25%  على دعم <جزئي >.

حتى يأتي مجمل قيم الدعم التي تم إيداعها بحسابات المستفيدين من برنامج حساب المواطن السعودي، منذ الدفعة الاولي وحتى الرابعة نحو الـ8.5 مليار ريالا، وقد اعلان سياته فيما يخص الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم النقدي من برنامج حساب المواطن  والتي من المقرر إيداعها بحسابات البنوك يوم 10 من شهر إبريل القادم.

موعد الدفعة الخامسة من برنامج حساب المواطن السعودي

والتي من المقرر أن الفئات المستحقة  من الدعم النقدي الدفعة الخامسة هم من تم اكتمال طباتهم قبل يوم 11 من شهر مارس الحالي،.لافتاً أنه مكن برنامج حساب المواطن السعودي بتخصيص التظلم على مباغ الدعم النقدي وذلك بعدما يتم مرور خمس أيام من تاريخ إيداع المبالغ بالبنوك، من خلال البوابة الإلكترونية www.ca.gov.sa.