“حساب المواطن” من خلال الحسابات البنكية للمتقدم وربطها بطلباتهم في البرنامج

قام برنامج “حساب المواطن” أمس بإرسال رسائل نصية لعدد كبير من المتقدمين تنصف على التأكد من أرقام حسابهم وربطها مباشرة بطلباتهم بالبرنامج وجاء ذلك كما أعلنت عنه صحيفة “سبق” وسوف يتم التعرف على منهاجية البرنامج خلال الفترة الحالية كنوع من التمهيد لإجراء عمليات الصرف لكل المتقدمين من خلال هذا البرنامج.

حساب المواطن
حساب المواطن
حساب المواطن

برنامج “حساب المواطن”:

هو برنامج معلن عنه سابقا من خلال وزارة المالية وتم العمل به لزيادة كفاءة الدعم الذي تقدمه الحكومة لمواطنيها الذين يستحقون ذلك بطريقة مباشرة حيث يقوم هذا البرنامج الوطني بربط مباشر بين متوسط دخل الأسرة شهريا ويعتبره هو الرابط الأساسي لعمل هذا البرنامج.

وسوف يتم صرف هذه البدلات للأسر التي تستحق ذلك قبل القيام بتنفيذ أي إصلاح اقتصادي التي قد تتعارض مع مصلحة المواطن وسوف يعلن تباعا عن القيمة المالية المحددة ملازمة لكل عمليات الإصلاح الاقتصادية مع وجود حاسبة تتابع مع المواطنين والمواطنات القيمة المالية التي سوف يحصلون عليها في وقتها.

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تعمل جاهدة على تحسين أداء الحكومة في الآونة الأخيرة حتى تقدم خدمة أكبر للمواطن السعودي مما يجعله راضيا عن أدائها.

قدمنا لكم تعريف عن حساب المواطن كما أعلنته وزارة المالية وسوف نتابع معكم كل جديد في هذا المجال وأي مجال آخر بالمملكة العربية السعودية فتابعونا على موقعكم نجوم مصرية لتتعرفوا على كل جديد على مدار الساعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.