حريق هائل بأحد أحياء الرياض بالسعودية وسقوط 13 قتيل وجريح


الحرائق واندلاعها من أكثر الحوادث التي تثير الفزع وذلك لسرعة انتشار السنة اللهب ان لم يتم السيطرة عليها بشكل سريع فأنها تلتهم كل ما يقف امامها، وهوما حدث في الرياض امس وسقط قتلى وجرحى جراء اندلاع حريق هائل في احد ورش النجارة الكبرى في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مساء امس السبت، وانتشر الخبر عبر جميع المواقع الاخبارية.

حريق هائل بالرياض

المملكة العربية السعودية تنشر انباء عن وقوع حادث مفجع بها مساء امس السبت، ولقد صرحت وكالة الانباء السعودية اليوم عن عدد الضحايا اللذين سقطوا جراء هذا الحادث، والذي شهدته امس السبت  العاصمة السعودية “الرياض”، فيما صرح الدفاع المدني السعودي عن أسباب الحادث.

حريق ورشة نجارة بالرياض السبت

سقط 13 شخصا ما بين جريح وقتيل عقب اندلاع حريق هائل في احد ورش النجارة في عاصمة المملكة العربية السعودية امس السبت، وكان الحريق في منطقة حي بدر، ولقد اكد الدفاع المدني السعودي ان الضحايا كانوا متواجدين داخل الورشة اثناء اندلاع الحريق.

الجدير بالذكر ان الضحايا اللذين بلغ عددهم 10 قتلى الى الآن لم يكشف عن هوياتهم الى الان، فيما قامت قوات الدفاع المدني بالدفع بسيارات الاطفاء المعدة لإخماد الحرائق للسيطرة على الحريق، الذي استمر لوقت حتى تمت السيطرة عليه واخماده، وتم نقل المصابين وجثث الضحايا الى المستشفي لتلقي العلاج بالنسبة للحالات المصابة وحفظ  جثث الضحايا حتى يتم الكشف عن هوياتهم وجنسياتهم.

حريق هائل بأحد أحياء الرياض بالسعودية وسقوط 13 قتيل وجريح 1 15/10/2017 - 11:47 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.